منوعات

أهم الأدوات التي تحتاجها في سيارتك

الكاتب: سارة دقامسه

ترغب جميع النساء بالحصول على سيارة منظمة ونظيفة، إلا أن البعض يجد صعوبة في تحقيق هذه المهمة، لذلك سنقوم في هذا الموضوع بطرح أفضل الأدوات والطرق لتنظيم سيارتك من الداخل، لتبدو بمظهر نظيف ومرتب باستمرار، دعونا نبدأ!

 

أهم الأدوات التي تساعدك في تنظيم سيارتك

  قد تتعرض السيارة لحالة من الفوضى في بعض الأحيان، بسبب عوامل الاستخدام المختلفة، لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بأفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها لتنظيم سيارتك، مثل:

  1. مجموعة إصلاح السيارات، تعتبر من الأشياء الضرورية في صندوق سيارتك، لأنك سوف تحتاج إليها للصيانة والفحص الدوري للسيارة، وتبديل الإطارات وتغيير زيت السيارة وغيرها من الأمور، يمكنك شراؤها من متجر أمازون Amazon السعودية والحصول على خصم مذهل عبر كود خصم امازون.
  2. أدوات غسيل السيارات، حافظي على نظافة سيارتك عبر غسلها يدويًا، باستخدام خرطوم المياه والدلو والاسفنجة، أو باستخدام مكنسة تنظيف وكنس السيارة الكهربائية، يوفر متجر علي إكسبرس AliExpress خصم مميز على أدوات غسيل السيارات عبر كود خصم علي اكسبرس.
  3. منظم تخزين المقعد الخلفي، يتم تعليقه على مقعد السائق والمرافق من الخلف، ليتم وضع عبوات الماء وأكواب المشروبات والهواتف والأوراق، بدلًا من وضعها بشكل مبعثر في المقعد الخلفي، يمكنك شراؤه من متجر نون Noon وتوفير المال عند استخدام كود خصم نون.
  4.  منفضة الغبار، يتم استخدامها بشكل يومي لنفض وإزالة الغبار عن النوافذ والمرايا المقاعد وتابلوه السيارة؛ لتبقى نظيفة باستمرار.
  5. منظم السيارة، إذا كنتي من الأشخاص الذي يحملون الكثير من الأغراض في سيارتهم، فالمنظم سوف يساعدك في ترتيب ووضع أشيائك في مكان واحد مثل الشاحن و المفاتيح واسفنجة تنظيف الأحذية وملمع التابلوه وغيرها.
  6. منفضة السجائر، يفضل ألا يتم التدخين داخل السيارة، إلا أنه إذا كنتي مدخنة فمن المهم وجود منفضة السجائر في سيارتك لوضع أعقاب السجائر بدلًا من رميها في السيارة أو في الشارع، ويجب تفريغها بشكل يومي تجنبًا لتعلق روائح السجائر في السيارة.
  7. سلة مهملات خاصة بالسيارة، ضع كيسًا صغيرًا أو سلة خاصة بالسيارة، ليتم رمي الأوساخ فيها بدلًا من رميها في سيارتك.

 

نصائح لتسهيل مهمة تنظيم السيارة

يعاني معظم الناس من صعوبة في المحافظة على نظافة وترتيب السيارة من الداخل والخارج، بسبب الانشغال الدائم بين العمل والمنزل والالتزامات الأخرى، وعدم وجود الوقت الكافي لأداء هذه المهمة، لذلك اخترنا لكي بعض الطرق والأساليب التي يمكنك اتباعها لتنظيف سيارتك، إليك أهمها:

بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا
  1. الذهاب إلى محطة غسيل السيارات، عادةً ما يفتقد الكثير من الناس إلى الوقت والقدرة على تنظيف السيارة، لذلك تعتبر هذه الطريقة الأفضل للحصول على سيارة نظيفة بأقل وقت وجهد.
  2. التعاقد مع شركة غسيل السيارات لغسل السيارة أمام منزلك، في بعض الأحيان قد لا يكون لديك القدرة على الذهاب إلى محطة غسيل السيارات، لذلك يمكنك غسلها بسهولة امام منزلك.
  3. استخدام أدوات تنظيف وترتيب السيارة من الداخل والخارج مثل المكنسة الكهربائية وملمع الأسطح والزجاج وغيرها.
  4. استخدام منظم السيارة من الداخل، لوضع جميع القطع بداخله، والحفاظ على سيارتك منظمة ومرتبة.
  5. شراء كل ما تحتاجه سيارتك من المتاجر الإلكترونية التي تقدم العروض وكوبونات الخصم مثل متجر أمازون وعلي إكسبرس ونون.

واخيرًا، قد تعكس نظافة وترتيب سيارتك صورة جيدة بأنك شخص منظم ومرتب، لذلك من المهم أن تهتم بسيارتك بشتى الطرق الممكنة، نأمل أن تكون قد استفدت من المعلومات والنصائح المقدمة حول أهم الأدوات التي تحتاجها لتنظيم سيارتك، والطرق التي يمكنك اتباعها للمحافظة على نظافتها.

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى