منوعات

استئجار سيارة في اسطنبول (مع سائق أو بدون) لعام 2023

تعد إسطنبول من اصعب المدن في التنقل بالأخص بالنسبة للعرب بسبب صعوبة التواصل باللغة لذا لا بد لك من استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول

يمكن أن يكون استئجار سيارة في اسطنبول وسيلة مريحة وفعالة لاستكشاف هذه المدينة الجميلة والتاريخية. اسطنبول هي مدينة كبيرة بها العديد من مناطق الجذب المنتشرة عبر أحيائها ومناطقها المختلفة. باستخدام سيارة مستأجرة ، يمكنك التنقل بسهولة عبر الشوارع المزدحمة وحركة المرور ، وزيارة جميع الوجهات الشهيرة وفقًا لرحلتك الخاصة.

كيفية استئجار سيارة في اسطنبول

يمكنك استئجار سيارة في اسطنبول حال وصولك من المطار إذ يتوفر الكثير من الشركات العالمية لتأجير السيارات مثل Avis و غيرها تقدم عروضاً متنوعة لعروض التأجير (يومي – اسبوعي – شهري)

قبل استئجار سيارة في اسطنبول ، من المهم أن تفهم القواعد واللوائح المتعلقة بالقيادة في تركيا. أولاً ، ستحتاج إلى رخصة قيادة سارية المفعول من بلدك الأم أو تصريح قيادة دولي. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون عمرك 21 عامًا على الأقل ولديك بطاقة ائتمان صالحة للدفع.

نصائح استئجار سيارة في اسطنبول

بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا

يُنصح بحجز تأجير سيارتك مسبقًا ، خاصة خلال مواسم الذروة السياحية ، حيث يمكن أن يكون الطلب على تأجير السيارات مرتفعًا. يمكنك حجز سيارة مستأجرة عبر الإنترنت أو من خلال وكيل سفر ، وتطلب معظم الشركات وديعة في وقت الحجز.

عند استئجار سيارة في اسطنبول ، من المهم مراجعة اتفاقية الإيجار بعناية وفهم الشروط والأحكام. تأكد من علمك بأي رسوم إضافية ، مثل رسوم التأمين أو الوقود أو الأميال ، قبل التوقيع على الاتفاقية.

قد تكون القيادة في اسطنبول صعبة ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بأنماط المرور في المدينة وقواعد الطريق. من المهم توخي الحذر واتباع قوانين المرور ، والتي تشمل القيادة على الجانب الأيمن من الطريق ، وارتداء أحزمة الأمان ، والالتزام بحدود السرعة.

سيارة مع سائق في اسطنبول

في حال لم تتوفر لديك شهادة قيادة يوجد العديد من الشركات التي تقوم بتأجير سيارة مع سائق في اسطنبول و أنصحك بحجز السيارة مع سائق عربي ليكون التواصل اسهل و للحصول على سائق عربي يجب عليك الحجز بشكل مسبق.

توفر الشركات السياحية ثلاث انواع رئيسية من السيارات التي يمكنك استئجارها وهي :

  • سيارة مرسيدس فيتو تتسع حتى 7 اشخاص
  • فوكس فاجن كارافيلا أيضاً لـ 7 اشخاص
  • باص مرسيدس سبرنتر يتسع حتى 16 شخص

تأجير سيارة في طرابزون

عند زيارتك لتركيا قد تود الذهاب الى مدن مختلفة لكن معظم شركات تأجير السيارات تضع ضمن العقد مسافات معينة يمكنك ان تقطعها خلال فترة الايجار.

لذا لو كنت في اسطنبول و وددت الذهاب الى طرابزون مثلا لا يمكنك الانتقال ذهاب و عودة بالسيارة لذا انصحك بحجز تذكرة طيران للذهاب الى طرابزون و من هناك يمكنك استئجار سيارة مع سائق في طرابزون.

انواع السيارات المتوفرة للايجار في تركيا

هناك العديد من السيارات المتوفرة للايجار في تركيا منها السيارات الاقتصادية مثل سيارات Renault وصولاً للسيارات الفارهة مثل Rang Rover او سيارات المرسيدس G63 لتتناسب مع ميزانيتك اياً كانت.

باختصار ، يمكن أن يكون استئجار سيارة في تركيا طريقة رائعة لاستكشاف هذه الدولة الجميلة. ومع ذلك ، من المهم فهم القواعد واللوائح المتعلقة بالقيادة في تركيا ، ومراجعة اتفاقية الإيجار بعناية ، والقيادة بأمان وحذر أثناء التنقل في الشوارع المزدحمة. مع استئجار سيارة ، يمكنك الاستمتاع بالحرية والمرونة لاستكشاف كل ما تقدمه تركيا.

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى