معلومات عن السيارات

اسعار تأجير السيارات في الرياض وأهم مكاتب التأجير

اسعار تأجير السيارات في الرياض من أهم استفسارات راغبي تأجير السيارات لاعتباره خيار شائع ومريح للكثير من الأشخاص في الرياض، سواء كانوا سكانًا محليين أو وافدين، وخدمات تأجير السيارات توفر للناس حرية التنقل والراحة في استكشاف المدينة بمرونة وسهولة.

اسعار تأجير السيارات في الرياض

تُعد الرياض كونها عاصمة المملكة العربية السعودية وواحدة من أكبر المدن في الشرق الأوسط بيئة مثالية لتوفر خدمات تأجير السيارات، توجد العديد من شركات تأجير السيارات في الرياض التي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات والعروض لتلبية احتياجات العملاء المختلفة.

وفي هذا المقال، سنستكشف مكاتب تأجير السيارات في الرياض ونسلط الضوء على العوامل المؤثرة في تحديد تكلفة تأجير السيارات فتابعونا للنهاية.

مقالات ذات صلة

مكاتب تأجير سيارات في السعودية

اسعار تأجير السيارات في الرياض
اسعار تأجير السيارات في الرياض

يوجد العديد من المكاتب التي تقدم خدمات تأجير السيارات في العاصمة الرياض، ويتم تقديم هذه الخدمة بأسعار مختلفة تختلف باختلاف أنواع السياة ومدة التأجير، ومن أبرز المكاتب التي توفر خدمات استئجار السيارات بقيمة قدرها 50 ريال سعودي المكاتب الآتية:

  • مكتب الحراج لتأجير السيارات في الرياض.
  • مكتب يلو لتأجير السيارات في الرياض.
  • مكتب الفارس لتأجير السيارات في الرياض.
  • مكتب الأفضل لتأجير السيارات في الرياض.
  • مكتب ماجد لتقديم خدمة تأجير السيارات.
  • مكتب الواحة لتأجير السيارات.
  • مكتب المفتاح.
  • مكتب كناز.
  • مكتب يهماء.
  • مكتب قمة العرب.
  • مكتب طريق الريادة.

مكتب يلو لتأجير السيارات الرياض

في سياق حديثنا عن اسعار تأجير السيارات في الرياض فإن مكتب يلو أحد المكاتب التي توفر خدمة تأجير السيارات بسعر يبدأ من 50 ريال، وهو مورد موثوق ومعروف في مجال تأجير السيارات في الرياض، يقدم المكتب مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجات العملاء من حيث السيارات والخدمات.

يوفر مكتب يلو العديد من طرز السيارات المختلفة، بدءًا من السيارات الاقتصادية وصولاً إلى سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة، يمكن للعملاء اختيار السيارة المناسبة وفقًا لاحتياجاتهم الفردية والميزانية المتاحة.

بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا

بخصوص الخدمات، يقدم مكتب يلو خدمة متميزة للعملاء، يهتم الموظفون بتقديم خدمة متفوقة ودعم عالي الجودة للعملاء، بدءًا من عملية الحجز وصولًا إلى تسليم واستلام السيارة، تتضمن الخدمة أيضًا التأمين المناسب للسيارة وخدمة الدعم على مدار الساعة في حالة حدوث أي طارئ.

كما يتميز مكتب يلو بتوفير خيارات مرنة للتأجير، بما في ذلك فترات قصيرة الأجل وطويلة الأجل، يمكن للعملاء اختيار الفترة المناسبة لهم وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية أو العملية.

ويمكن متابعة أحدث العروض التي يوفرها المكتب من خلال الدخول بشكل مباشر على موقع يلو الإلكتروني أو التواصل عبر ما يلي:

  • التوجه إلى مكتب يلو على العنوان التالي: المملكة العربية السعودية، الرياض 13243، اليرموك، ثنيان 7939.
  • الاتصال على رقم الهاتف: +966920002909

مكتب يلو يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساءً، ما عدا يوم الجمعة يبدأ الدوام من الساعة الثالثة عصرًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

 

مكتب الأفضل لتأجير السيارات

اسعار تأجير السيارات في الرياض
اسعار تأجير السيارات في الرياض

في الرياض هناك العديد من مكاتب تأجير السيارات التي توفر خدمات ممتازة للعملاء، ومن بين هذه المكاتب يعتبر مكتب الأفضل لتأجير السيارات من بين أفضل المكاتب التي تتيح هذه الخدمة في الرياض.

مكتب الأفضل لتأجير السيارات يتمتع بسمعة جيدة وخبرة واسعة في هذا المجال، يوفر المكتب مجموعة واسعة من السيارات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء وتفضيلاتهم. بدءًا من السيارات الاقتصادية وحتى الفاخرة، يمكن للعملاء اختيار السيارة التي تناسبهم بشكلٍ أفضل.

يتميز مكتب الأفضل  بجودة خدمته ومرونته في تلبية احتياجات العملاء، يتم توصيل واستلام السيارات بسهولة في مكان محدد مسبقًا، وتتوفر خدمة الدعم على مدار الساعة لضمان راحة العملاء وتلبية متطلباتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم مكتب الأفضل لتأجير السيارات سيارات نظيفة وجيدة الصيانة، بالإضافة إلى تأمين شامل للسيارة للحفاظ على سلامة العميل وحماية الممتلكات الشخصية.

لمتابعة أحدث العروض التي يقدمها مكتب الأفضل لعملائه يمكن ذلك بالدخول هنا مباشرة، كما يمكن التواصل مع المكتب والحصول على الخدمة باستخدام احدى الطرق الآتية:

  • زيارة المكتب الرئيسي على العنوان التالي: شارع العليا العام شمال، مقابل المركز المالي، حي الغدير، رمز بريدي 13311.
  • التوجه لفرع جدة في العنوان التالي: برج البلاتيني – جدة – طريق الملك فهد – حي الفيصلية – رمز بريدي 23442.
  • التوجه إلى فرع الخبر: طريق خادم الحرمين الشريفين – رمز بريدي 34623.
  • فرع الجبيل: المدينة الصناعية – طريق 145- رمز بريدي 35717.
  • رقم الهاتف: +966910010116

يعمل مكتب الأفضل لتأجير السيارات طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 4 عصرًا.

مكتب المفتاح لتأجير السيارات

اسعار تأجير السيارات في الرياض
اسعار تأجير السيارات في الرياض

في إطار حديثنا عن اسعار تأجير السيارات في الرياض إليك مكتب المفتاح لتأجير السيارات في الرياض والذي هو أحد المكاتب المعروفة والموثوقة في مجال تأجير السيارات في المنطقة ولديه 50 فرع تنتشر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ويوفر المفتاح خدمات ممتازة للعملاء من خلال توفير سيارات ذات جودة عالية وتجربة تأجير مريحة.

يوفر مكتب المفتاح مجموعة متنوعة من السيارات للاختيار من بينها، بدءًا من السيارات الاقتصادية وحتى الفاخرة، يمكن للعملاء اختيار السيارة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.

تتمتع خدمة المفتاح بمرونة وسهولة في عملية التأجير، يمكن للعملاء حجز السيارة عبر الإنترنت أو الاتصال بالمكتب مباشرةً بالإضافة إلى ذلك، يقدم المفتاح خدمة التوصيل والاستلام في الموقع المحدد من قبل العميل لتوفير الراحة والملائمة.

يهتم مكتب المفتاح بتوفير سيارات نظيفة وجيدة الصيانة للعملاء، تتم صيانة السيارات بشكل منتظم لضمان الأداء الجيد والسلامة أثناء التأجير، ويقدم المكتب خدمة تأجير السيارات عبر الموقع الرسمي على الرابط التالي، كما يمكن التواصل مع المكتب باتباع احدى الطرق الآتية:

التوجه إلى المكتب مباشرة في إحدى الفروع الآتية:

  • الدمام، الشارع الأول، طريق الكورنيش.
  • حي الورود، تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع شارع الشيخ عبد الله العنقري.
  • جدة، شارع الأربعين، بجوار بنك الإنماء.
  • أبها شارع المطار، بعد مركز السهيلي.
  • الطائف، حي شبرا شارع ابو بكر.

 

التواصل عبر الأرقام الآتية:

  • عبر الرقم الموحد: 8002440204
  • الاتصال على رقم الهاتف: +966920002909

مكتب المفتاح لتأجير السيارات يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً، ويوم الجمعة يبدأ الدوام من الساعة الثالثة عصرًا حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

مكتب قمة العرب لتأجير السيارات

استكمالاً لحديثنا عن اسعار تأجير السيارات في الرياض فإن مكتب العرب لتأجير السيارات في الرياض هو مكتب رائد وموثوق لتأجير السيارات في المنطقة. يوفر المكتب مجموعة واسعة من السيارات وخدمات للعملاء بمستوى عالٍ من الاحترافية والجودة، كما يمكن استئجار سيارة بقيمة 50 ريال سعودي فقط.

يتميز مكتب قمة العرب بتوفير سيارات حديثة ومجهزة بأحدث التقنيات والمزايا، سواء كنت تبحث عن سيارة اقتصادية لرحلة قصيرة أو سيارة فخمة لمناسبة خاصة، ستجد تشكيلة واسعة من الخيارات في مكتب قمة العرب لتلبية احتياجاتك.

ويمكن متابعة كافة العروض التي يقدمها الموقع من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي من هنا، أو يمكن التمتع بخدمات المكتب باتباع ما يلي:

  • زيارة المكتب على العنوان التالي: الرياض، حي النرجس، مجمع النرجس التجاري.
  • الاتصال على الرقم: +9660114534886

المكتب يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرًا، والفترة المسائية تبدأ من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة العاشرة مساءً، أما يوم  الجمعة فيبدأ الدوام من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

في ختام مقالنا عن اسعار تأجير السيارات في الرياض يمكننا القول أن خدمة التأجير في الرياض تتنوع بناء على عدة عوامل وتعتمد الأسعار على نوع السيارة المطلوبة وفئتها والمدة المطلوبة للإيجار.

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى