أخبار السيارات

افضل سيارة للبنات بالسعودية

افضل سيارة للبنات بالسعودية، يوجد الكثير من الفتيات السعوديات اللاتي رغبن في تحقيق أحلامهن لسنوات في قيادة سياراتهن داخل أراضي المملكة العربية السعودية، وقد كان قرار خادم الحرمين في السماح بالقيادة للفتيات بالسعودية هو الحلم الأكبر الذي قد تحقق لهن.

ولهذا السبب تبحث الكثير من البنات السعوديات عن أنواع السيارات التي من الأفضل أن يقوموا بشرائها حيث أن حيرة اختيار أول سيارة تعد أمر مجهد خاصًة بالنسبة للبنات التي لا تمتلك خبرة في مجال السيارات. 

600×300

لذلك قد حرصنا في موقعنا دلعي سيارتك أن نزود كل فتاة بكافة التفاصيل التي سوف تساعدها في امتلاك أفضل سيارة جديدة خاصة بها، وفيما يلي سوف نوضح افضل سيارة للبنات بالسعودية.

افضل سيارة للبنات بالسعودية

ربما تعد السيارة الأفضل بالنسبة للبنات الحديثة في قيادة السيارات هي السيارة التي تمكنهم من القيادة بسهولة ويسر، وتوجد أيضًا الكثير من المميزات التي تجعل كٍل منا تفضل موديل سيارة عن باقي الموديلات، وسوف نشرح من خلال باقي المقال موديلات سيارات متنوعة يمكن تصنيفها افضل سيارة للبنات بالسعودية.

سيارة هوندا سي ار في

سيارة هوندا سي ار في
سيارة هوندا سي ار في

تعد هذه السيارة من أكثر السيارات التي تمتلك الكثير من المميزات وبذلك لا يمكن تصنيفها سيارة من الطراز الحريمي فقط بل هي يمكن أن يمتلكها كلا النوعين الرجال والسيدات.

وأكثر ما يميز سيارة هوندا CR-V أنها ذات مساحات واسعة حيث أن قمرة القيادة الخاصة بها بالإضافة إلى شنطة السيارة واسعة، ويتم ترشيح هذه السيارة بشدة للنساء التي لم يسبق وخاضت تجربة القيادة من قبل. 

ويتم تصنيف هوندا سي ار في في سوق السيارات العالمي بكونها الأكثر مبيعًا بكافة أنحاء العالم، ويبدأ سعر هذه السيارة في السوق السعودي للسيارات من خمسة وتسعين ألف ريال سعودي.

سيارة فورد فيجو

سيارة فورد فيجو
سيارة فورد فيجو

قد قامت الشركة الأمريكية المصنعة للسيارات فورد بطرح سيارة فورد فيجو التي تتميز بتصميم جميل للغاية يتلائم بشكل كبير مع العالم الذكي الذي نعاصره في وقتنا الحالي. 

ومن ضمن أهم ميزات فورد فيجو أن محركها قوي ويتفق مع BS VI، وتوفر هذه السيارة إمكانيات أمنية عالية نتيجة الإضافات التكنولوجية ذات الذكاء العالي التي تتيح للسائق قيادة آمنة إلى درجة كبيرة. 

ومن الجدير بالذكر أن محركها تربو 1500 سي سي، و تتواجد في الأسواق السعودية بسعر ثمانية وأربعين ألف ريال سعودي.

 

سيارة سوزوكي سويفت

سيارة سوزوكي سويفت
سيارة سوزوكي سويفت

يتم تصنيف سيارة سوزوكي سويفت بكونها من أكثر السيارات التي تم إنتاجها حديثًا في سوق السيارات العالمي ولكنها بالرغم من ذلك استطاعت التواجد وإثبات كفاءتها بشكل ملحوظ. 

وربما تمتلك تلك السيارة عدة مميزات تطرحها كخيار أول أمام الكثير من الفتيات اللاتي ترغبن في شراء سيارة ذات تصميم عصري وشبابي يتناسب مع الذوق النسائي. 

وبالنسبة إلى السيدات اللاتي تعلمن القيادة حديثًا ولا زلن يجدن معاناة وصعوبة في قيادة السيارات المعقدة فإن سوزوكي سويفت تمثل حل مثالي لهن نظرًا إلى سهولة قيادتها، كما أنها تمتلك موتور ذا سعة 1200 CC، و تتواجد تلك السيارة في الأسواق بسعر أربعة وستين ألف ريال سعودي.

سيارة ميني كوبر

سيارة ميني كوبر
سيارة ميني كوبر

تمتلك سيارة ميني كوبر شهرة كبيرة وإقبال مميز من قبل جميع فئات الشباب سواء كانوا رجال أو نساء، حيث أن التصميم الخاص بميني كوبر يجعلها مميزة عن كثير من السيارات المطروحة في الأسواق لأنها تتميز بتصميم أوروبي يجمع بين العتاقة والحداثة. 

وتمتلك هذه السيارة قوة تتراوح بين 134 إلى 228 حصان، وتفوز الميني كوبر بمكانة مميزة جدًا في قلوب السيدات خاصًة اللاتي تهتمن بالتميز والأناقة في كل شيء تقمن بشرائه، ومن الناحية الاقتصادية توفر ميني كوبر من تكلفة البنزين المُستهلك. 

وتتواجد هذه السيارة في سوق السيارات المتواجد داخل المملكة العربية السعودية بمبلغ يبدأ من 135 ألف ريال سعودي.

سيارة مرسيدس GLC 250

مرسيدس GLC 250
مرسيدس GLC 250

يتم تصنيف مرسيدس GLC 250 بكونها من أكثر السيارات جمالًا في جميع دول العالم، وقد نجحت هذه السيارة في الحصول على تقييم وإشادة مميزة من جميع المستخدمين الذين قد قاموا بتجربتها، لذا نضعها في مقالنا هذا بكونها افضل سيارة للبنات. 

وتتوفر بهذه السيارة جميع وسائل الترفيه والفخامة التي تسهل استخدامها من قبل شريحة كبيرة من محبي القيادة، ومن ضمن الإشادات التي تؤكد كونها افضل سيارة للبنات أنها قد تمكنت من الحصول على لقب أفضل سيارة نسائية خلال ثلاث أعوام متتالية في عام 2017، عام 2018 وعام 2019.

سيارة سيات ليون

سيارة سيات ليون
سيارة سيات ليون

قد اتخذت الشركة العالمية لصناعة السيارات ليون عدة قرارات تفيد تطوير كافة موديلات السيارات الجديدة التي تقوم بطرحها في الأسواق كي تناسب كافة الشرائح المستهلكة لها. 

ومن الجدير بالذكر أن سيات ليون لديها العديد من الصفات التي تجعلها مميزة بين محبي قيادة السيارات، وتتوفر في هذه السيارة الكثير من التقنيات الحديثة بالإضافة إلى كونها مُبتكرة بتصميم يتناسب مع فئات كثيرة. 

ومن الناحية التقنية فإن المحرك الخاص بها تربو 1600 سي سي، ويبلغ سعر سيات ليون بالأسواق ثلاثة وتسعين ألف ريال سعودي. 

سيارة جيلي كول راي

سيارة جيلي كول راي
سيارة جيلي كول راي

يتم تصنيف سيارة جيلي كول راي من نوع السيارات الكروس أوفر، ويمكنها أن تفوز بلقب افضل سيارة للبنات، حيث أن تصميمها يعد من أكثر التصاميم العصرية و الحديثة التي توحي بالذكاء والتميز، كما أنها تلائم كافة الفئات العمرية، ولا يقتصر على الشباب فقط. 

وتتميز هذه السيارة بأن المحرك الخاص بها تربو ويمتلك ثلاثة أسطوانات، ويتوفر به سعة وقود تصل إلى 1.5 لتر، كما أنها تعمل بنظام الدفع الأمامي ، ويتم طرح جيلي كول راي 2020 في السوق السعودي للسيارات بمبلغ يبدأ من ثلاثة وستين ألف ريال سعودي.

سيارة رينو داستر الجديدة

 سيارة رينو داستر الجديدة
سيارة رينو داستر الجديدة

قامت شركة رينو المتواجدة في فرنسا بإطلاق سيارة رينو داستر الجديدة والتي قد تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات في جميع أنحاء العالم، ويمتلك المحرك الخاص بها سعة تصل إلى 1600 سي سي كما أنه يولد قوة تبلغ 115 حصان. 

ومن أهم ما يميزها أنها توفر ناقل حركة يعمل بشكل أوتوماتيكي لديه ست سرعات مختلفة مما يسهل عملية القيادة على السائق بشكل كبير، كما أنه قد تم تصميمها بحجم يتناسب مع جميع الفئات، ويتم طرحها في الأسواق السعودية بسعر يبدأ من ثمانين الف ريال سعودي. 

سيارة رنج روفر إيفوك

سيارة رنج روفر إيفوك
سيارة رنج روفر إيفوك

تعد هذه السيارة مميزة بشكل كبير من خلال التصميم المبتكر الذي قد تم تنفيذه بها والذي يوحي بروح من الأناقة والفخامة تشجع كل امرأة على امتلاكها، كما أن التكنولوجيا التي تم تزويدها بها تجعلها مميزة في عالم السيارات بشكل كبير. 

ويتم تصنيف سيارة رنج روفر إيفوك بكونها سيارة رياضية لها الكثير من الاستخدامات، وتمتلك محرك أربعة سلندر لديه سعة وقود تصل إلى 2 لتر، مما يجعلها من ناحية الماديات موفرة أيضًا، وتوجد رنج روفر إيفوك 2020 في السوق السعودي للسيارات بسعر يبدأ من مائة وتسعين ألف ريال سعودي. 

وفي الختام نرى أننا قد طرحنا في المقال العديد من أنواع السيارات التي تتناسب بشكل كبير مع كافة الأذواق والفئات المتنوعة في المجتمع السعودي والعالمي.

زر الذهاب إلى الأعلى