معلومات عن السيارات

السياره البوغاتي من الداخل وأسعارها في السعودية

السياره البوغاتي من الداخل التي تعد من أهم الإصدارات الفرنسية في الأسواق السعودية، وتُعد بوغاتي من أفخم شركات صناعة السيارات في العالم، وتقدم الشركة مجموعة من أفخم السيارات التي تتميز بالتصاميم العصرية الفخمة والأداء القوي الخارق، وذلك بالإضافة إلى سمة الاعتمادية المعروفة عن كل اصدار فرنسي.

نبذة عن سيارة بوغاتي

سيارة بوجاتي علامة فرنسية شهيرة في عالم السيارات فهي أحد أفخم الشركات المتخصصة في صناعة السيارات على مستوى العالم، وتتميز كونها تقدم إصدارات بتصاميم أنيقة فاخرة وأداء مذهل استثنائي، علاوة على ذلك الموثوقية النموذجية الذي يتمتع بها المصنع الفرنسي.

وفي المملكة العربية السعودية يتم توفير سيارات بوغاتي من خلال الوكيل الحصري “ساماكو للسيارات” والتي هي أحد الشركات التابعة لمجموعة النهلة والتي تم تأسيسها سنة 1930 على يد سعادة السيد حسن عباس شربتلي، ومنذ سنة 1978 والشركة تحرص على تطوير خدماتها عن طريق جذب أفضل وأقوى العلامات التجارية في عالم السيارات، لتصبح الآن الوكيل المعتمد الحصري لأفخم الأنواع ومنها (بورش، بوغاني، أودي، لامبورجيني، بنتلي) وذلك إلى جانب فولكس فاجن.

ويتوفر لدى الوكيل الحصري ساماكو أهم الفئات والطرازات من بوغاتي وهذا ما سنتناوله بالحديث من خلال مقالنا هذا فتابعونا للنهاية.

سيارة بوغاتي سنتوديتشي 2023

السيارة البوغاتي من الداخل
السيارة البوغاتي من الداخل

بوجاتي سنتويتشي تُعد من السيارات الخارقة للعلامة الفرنسية بوغاتي وهي ذات تصميم مستوحى من طراز بوجاتي EB110 والذي تم إصداره سنة 1991، وتُعد من أهم الاصدارات الحديثة للعلامة الفرنسية.

مواصفات سيارة بوغاتي سينتوديتشي 2023

يُعد طراز سينتوديتشي 2023 من بوجاتي من أغلى السيارات في المملكة العربية السعودية وتأتي السيارة بمحرك يتكون من 16 أسطوانة سعة 6 لترات، ومرفق بأربعة شواحن تربو، والمحرك قادر على ضخ قوة قدرها 1579 حصان و1600نيوتن متر من عزم الدوران، وتحقق سرعة قصوى قدرها 420 كيلو متر في الساعة.

بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا

تتسارع سينتوديتشي من وضع الثبات إلى 100 كم/ الساعة خلال 2.4 ثانية فقط، ويمكنها أن تتسارع من وضع الثبات وتصل إلى 200 كم/ الساعة خلال 6.1 ثانية فقط، في حين أنها يمكنها أن تتسارع من وضع الثبات وتصل إلى 300 كم في الساعة خلال 13.1 ثانية فقط.

سعة خزان الوقود 45 لتر، أما معدل استهلاك الوقود فيبلغ 22.5 لتر لكل 100 كم.

الأبعاد القياسية لبوغاتي سنتوديشي 2023

تأتي سينتوديشي موديل 2023 بالأبعاد القياسية الآتية:

الطول 4.544 متر
العرض 2.047 متر
الارتفاع 1.200 متر
طول قاعدة العجلات 2.711 متر

تطل علينا سنتوديتشي بتصميم أنيق مميز بشبك أمامي نحيف يتضمن في الجزء العلوي منه المصابيح الأمامية، ويوجد بها فتحات للتهوية تصل حتى الغطاء الأمامي من المنتصف، كذلك تتميز بالحواف الكبيرة الموجودة تحت الحاجز وتلك الحواف صممت خصيصًا لتوصيل الإنارة، مزودة سنتوديتشي بموزع قوي للهواء مع أربعة مخارج للعادم مزدوج الصفوف بشكل عمودي، كذلك تتميز سينتوديشي بما يلي:

  • عجلة القيادة تعمل كهربائيًا.
  • إمكانية ضبط وضعية المقعد أوتوماتيكيًا.
  • تعديل وضع المقود وإمالته.
  • مزودة بمصابيح للإنعطاف.
  • المصابيح الأمامية والخلفية من نوع LED.
  • مزودة بمدخل AUX.
  • تقنية البلوتوث.
  • إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح.
  • مشغل أقراص ليزر.

مواصفات الأمان والسلامة في السياره البوغاتي سينتوديشي W16 8.0 2023

السيارة البوغاتي من الداخل
السيارة البوغاتي من الداخل

أما فيما يخص أنظمة السلامة والأمان في سينتوديشي فتتمثل فيما يلي:

  • نظام المكابح المانعة للانغلاق.
  • نظام التحذير لمنع السرقة.
  • نظام مساعد الإنعطاف.
  • نظام توزيع قوة الفرملة إلكترونيًا.
  • فرامل قرصية (أمامي فقط).
  • حساسات أمامية وخلفية.
  • التحكم في الجر.
  • نظام التحكم في ثبات السيارة.
  • كاميرا محيطة للرؤية.
  • كاميرا خلفية.
  • نظام مانع الحركة.
  • نظام Airbags.
  • نظام محدد السرعة.

أسعار بوغاتي سنتوديتشي 2023 في السعودية

تتوفر سيارة بوغاتي سنتوديتشي 2023 في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري ساماكو للسيارات بسعر 36 مليون ريال سعودي.

سيارة بوغاتي شيرون بور سبورت 2023

ظهر لأول مرة موديل تشيرون سنة 2016 ولقد قدمت العلامة الفرنسية الإصدار القياسي لشيرون سنة 2021، والإصدار الجديد من تشيرون سوبر سبورت يُعد نسخة عادية من سيارة شيرون ذات الرقم القياسي العالمي +300، ولقد تم تزويد السيارة بكل المواصفات والكماليات التي تتميز بها جميع إصدارات شيرون ولكنها تأتي بمحرك أقوى قادر على تحقيق سرعة قصوى تتعدى 400 كيلو متر في الساعة.

 

التصميم الخارجي لشيرون بور سبورت 2023

تأتي سيارة بوغاتي برو سبورت بمقدمة منخفضة وهيئة ديناميكية هوائية على الجانبين، أما الخلفية فتتميز كونها ذات تصميم ممتد للوصول إلى أداء أفضل، ولقد حرص مصممو بوغاتي على تقديم سيارة رياضية مذهلة بحيث يتم من خلالها تحقيق سرعة قصوى مع توفير المعنى الكامل للراحة والفخامة والرفاهية.

البوغاتي من الداخل شيرون بور سبورت 2023

السيارة البوغاتي من الداخل تتميز كونها مريحة وأنيقة حيث تم الاعتماد على عناصر طبيعية كالجلد الذي يكسو المقاعد واللمسات المنتشرة في المقصورة من الألومنيوم بالإضافة إلى ألياف الكربون.

مواصفات محرك شيرون بور سبورت 2023

السيارة البوغاتي من الداخل
السيارة البوغاتي من الداخل

تأتي شيرون برو سبورت بمحرك يتكون من 16 اسطوانة بسعة 8.0 لتر لتتمكن من إنتاج قوة حصانية قدرها 1600 حصان، وسرعة السيارة القصوى تبلغ 440 كيلو متر في الساعة، أما قدرتها على التسارع من وضع السكون إلى 200 كيلو متر في الساعة فيتم ذلك خلال 5.8 ثانية، ويمكنها أن تتسارع من وضع الثبات حتى 300 كيلو متر في الساعة خلال 12.1 ثانية.

سعر سيارة بوغاتي شيرون بور سبورت 2023 في السعودية

تتوفر سوبر سبورت موديل 2023 في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري ساماكو للسيارات بسعر 12 مليون و825 ألف ريال سعودي، أي ما يساوي 3.2 مليون يورو.

سيارة بوغاتي ديفو 2023

طراز ديفو من بوغاتي يُعد من أحدث إصداراتها وتأتي السيارة بمحرك يتكون من 12 أسطوانة بسعة 8 لتر مرفق ب 4 شواحن توربينو قادر على ضخ قوة قدرها 1479 حصان، و1600 نيوتن متر من عزم الدوران، وهو نفس المحرك الموجود بسيارة بوغاتي تشيرون.

المحرك مرفق بناقل حركة مكون من 7 سرعات يعمل أوتوماتيكيًا، والمحرك قادر على الوصول إلى سرعة أقصاها 380 كيلو متر في الساعة.

 

مواصفات بوجاتي ديفو 2023

السيارة البوغاتي من الداخل
السيارة البوغاتي من الداخل

تأتي سيارة بوجاتي ديفو بتصميم شرس هجومي ويعزز هذا التصميم الشبكة الأمامية ذات الحجم الضخم، فهي تأتي على هيئة حدوة حصان هذا الشكل الذي تتميز به علامة بوجاتي المذهلة، والغطاء الأمامي للسيارة يأتي أكثر ديناميكية ومزود بخطوط حادة.

ولتعزيز عدوانية التصميم نجد أن المصابيح الأمامية في مقدمة اديفو تأتي بتصميم مستقبلي، وبالنظر إلى الجوانب نلاحظ أنها مزودة بأجزاء تعمل على زيادة عرضها، بينما الإطارات فتتميز باللمسات الزرقاء الساحرة.

بالنظر إلى السيارة من الخلف نجد أنها مزودة بجناح ضخم ومصابيح خلفية بتصميم مستقبلي، وذلك بالإضافة إلى عدد 4 مخارج للعادم في المنتصف مربعة الشكل، ويحيط بها مشتت للهواء.

سعر سيارة بوغاتي ديفو 2023 في السعودية

يتوفر طراز ديفو من بوجاتي في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري ساماكو للسيارات بسعر يبدأ 21 مليون و750 ألف ريال سعودي.

الأسئلة الشائعة

1- كم سعر سيارة بوغاتي 2023؟

سعر سيارة بوجاتي 2023 لافواتور نوار يبلغ نحو 18.7 مليون دولار شامل الضريبة أي ما يعادل 70.309.050 ريال سعودي.

2- كم سعر سيارة بوغاتي في السعودية؟

بوجاتي تتوفر في السعودية بطرازين والسيارة الأقل سعرًا تبدأ من 13.502.370 ريال، والأعلى سعرًا تبلغ 36.300.000 ريال.

3- كم عدد سيارات بوغاتي في العالم؟

تم إصدار 15 سيارة فقط من بوغاتي.

4- من هو صاحب شركة بوغاتي؟

هي شركة فرنسية لصنع السيارات وبعض قطع الطائرات، ولقد أنشئت سنة 1909 أنشأها رجل إيطالي يسمى إيتور بوجاتي في مدينة مولشيم شمال فرنسا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بذكر كافة التفاصيل عن السيارة البوغاتي من الداخل والخارج، وذكر الفئات المتوفرة من بوجاتي، وفي ختام مقالنا نتمنى أن نكون افدناكم.

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى