معلومات عن السيارات

المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات

المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات

سوف نتحدث معكم في هذا المقال عن المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات المنتشرة في أنحاء المملكة العربية السعودية التي يهتم بها الكثير من مواطني المملكة، لما تقدمه من خدمات تعلم القيادة باستخدام استراتيجيات تعليم تفاعلية حتى الحصول على رخصة القيادة وذلك بأسعار مناسبة.

التدريب النظري في المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات

يتلقى المتدرب في المدرسة النموذجية للقيادة منهجًا في تعلم القيادة معتمدًا من الإدارة العامة للمرور، ويتعلم هو أو هي قيادة السيارة وأنظمة المرور حيث يتم تعليم المتدرب كيفية التعامل مع المخاطر ومواجهتها أثناء القيادة.

تدريب المحاكاة في المدارس النموذجية لتعليم قيادة السيارات

سيتعلم المتدرب قيادة السيارة بشكل افتراضي بأحدث الأجهزة التقنية في المدارس النموذجية لتعليم قيادة السيارات وسيتعرض سائق المركبة لسيناريوهات جغرافية وظروف جوية مختلفة أثناء التدريب، مما سيسهم في كسر حاجز الخوف بين القادمين الجدد في القيادة ويتم تقديم تعليمات تفاعلية بالإضافة إلى تقرير عن مستوى القيادة والأخطاء التي ترتكب أثناء القيادة الافتراضية.

التدريب العملي في المدرسة النموذجية للقيادة

يتعرف المتدرب على المركبة داخلياً وخارجياً وتمكين المتدرب من قيادة السيارة بشكل متزن وآمن وذلك بالتطبيق العملي لجميع مهارات القيادة الأساسية داخل الميادين وتلقي التوجيهات بشكل مباشر من مدربين مدرسة القيادة النموذجية الذين يتوفر لديهم مهارات عالية في التدريب والقيادة.

المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات الرياض
المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات الرياض

صور المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات

صور المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات

صور المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات

بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا

صور المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات

صور المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات

فروع مدرسة النموذجية للقيادة

  • المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات الرياض

تأسست المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات الرياض في شمال الرياض عام 2007 ميلادي بحي الصحافة في مدينة الرياض، وتم انشاء مدرسة قيادة الرياض لكي تقدم خدماتها لقاطني مدينة الرياض وهي صرح تدريبي عملاق يقدم خدمات تعليم قيادة السيارات حيث تمتاز بموقع استراتيجي على طريق الملك فهد، وتمتاز مدرسة قيادة الرياض بوجود بنية تحتية ممتازة من مباني وميادين وخدمات كما أن مدرسة القياده الرياض تضم قاعات دراسية على اعلي مستوى وعدد 2 ميدان للتدريب، وتعد مدرسه النموذجيه للقياده بالرياض ثالث أقدم الفروع بعد فرعي القطيف والخبر فهي من أكبر مدارس تعليم القيادة بالرياض.

  • المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات الخبر

تأسست المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات الخبر عام 1999 ميلادي بمدينة الخبر بطريق الملك فهد بحي المدينة الرياضية وهي من أوائل المدارس التي قامت الشركة بافتتاحها، وتعد مدرسة الخبر من الصروح العملاقة التي تقدم خدمات التدريب على قيادة السيارات بالمملكة لما تتميز به من موقع استراتيجي وبنية تحتية ممتازة من مباني وميادين وخدمات كما انها تضم قاعات دراسية على اعلي مستوى وعدد 2 ميدان للتدريب.

  • المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات الدمام والقطيف

تأسست المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات الدمام والقطيف عام 1995 ميلادي بمدينة القطيف بحي الاوجام وهي أول المدارس التي قامت الشركة بافتتاحها، وتم انشاء مدرسة القطيف لكي تقدم خدماتها لقاطني محافظ القطيف واحيائها وراس تنورة وصفوة والجبيل وكذلك الدمام وهي تقدم خدمات التدريب على قيادة السيارات لما تتميز به من موقع استراتيجي بين مدينتي الدمام والجبيل وفى قلب مدينة القطيف، وتمتاز بوجود بنية تحتية ممتازة من مباني وميادين وخدمات كما انها تضم قاعات دراسية على اعلي مستوى وعدد ٢ ميدان للتدريب .

  • المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات المدينة

تأسست المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات المدينة عام 2007 ميلادي بالمدينة المنورة بحي العاقول وتم انشاء المدرسة لكي تقدم خدماتها لقاطني مدينة المدينة المنورة، وهي صرح عملاق يقدم خدمات التدريب على قيادة السيارات لما تتميز به من بنية تحتية ممتازة و مباني وميادين وخدمات، كما انها تضم قاعات دراسية على اعلي مستوى وعدد 2 ميدان للتدريب.

  • المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات الإحساء

تأسست المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات الإحساء عام 2007 ميلادي بمدينة الاحساء بحي المبرز وتم انشاء مدرسة القطيف لكي تقدم خدماتها لقاطني محافظة الاحساء والهفوف وأبقيق، وهي تقدم خدمات التدريب على قيادة السيارات لما تتميز به من موقع استراتيجي في قلب مدينة الاحساء، وتمتاز بوجود بنية تحتية ممتازة من مباني وميادين وخدمات كما انها تضم قاعات دراسية على اعلي مستوى وعدد 2 ميدان للتدريب.

  • المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات الجبيل

تأسست المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات الجبيل عام 2021 ميلادي بالجبيل وتم انشاء المدرسة لكي تقدم خدماتها لقاطني المدينة، وهي صرح عملاق يقدم خدمات التدريب على قيادة السيارات لما تتميز به من موقع استراتيجي .

مزايا مدرسة النموذجية لتعليم القيادة

المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات الخبر
المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات الخبر
  • وجود نخبة من مدربي قيادة السيارة ذو كفاءة عالية وخبرة كبيرة في تعليم القيادة.
  • توفر قسم خاص بتعلم القيادة للسيدات في مدرسة تعليم القيادة النموذجية.
  • أسعار مناسبة لجميع مستويات قيادة السيارة .
  • يمكن حجز التدريب في الوقت المناسب للمتدرب.
  • الانتشار الواسع للمدرسة على مستوى المملكة.
  • إمكانية الحصول على رخصة القيادة مباشرة بعد اجتياز الاختبار العملي والنظري.
  • التدريب في مواقع مجهزة لتعليم قيادة السيارة .

رسوم التدريب في المدرسة النموذجية لتعليم قيادة السيارات

أولا : رسوم مدرسة القيادة ٦ ساعات

رسوم مدرسة القيادة ٦ ساعات تدريبية ( 4 ساعات نظري و ساعتين تدريب عملي ) بالإضافة إلى اختبارين عملي ونظري إذا كان المتقدم يجيد القيادة بمستوى متقدم. برسوم 690 ريال

ثانيا : برنامج 15 ساعة

برنامج 15 ساعة تدريبية ( 4 ساعات تدريب نظري و 10 ساعات تدريب عملي وساعة محاكاة ) بالإضافة إلى اختبارين عملي ونظري إذا كان المتقدم يجيد القيادة بمستوى متوسط. برسوم 1466 ريال

ثالثا : برنامج 30 ساعة

برنامج 30 ساعة تدريبية ( 6 ساعات تدريب نظري و 22 ساعة تدريب عملي وساعتين محاكاة ) بالإضافة إلى اختبارين عملي ونظري إذا كان المتقدم لا يجيد القيادة. برسوم 2760 ريال

زر الذهاب إلى الأعلى