سيارات كورية

سيارة كونا 2020 أفضل سيارة نسائية بالمملكة

سيارة كونا هيونداي

تعد سيارة كونا 2020 أفضل سيارة نسائية بالمملكة ، حيث تتميز سيارة كونا هيونداي بتصميم انسيابي جذاب إضافة إلى حجمها المناسب، الذي يساعد على سهولة قيادة المرأة للسيارة في السعودية، وفي هذا الموضوع سيقوم فريق عمل موقع دلعي سيارتك بعرض مواصفات سيارة كونا ٢٠١٩ و سيارة كونا 2020 الرائعة .

شركة هيونداي موتور (بالكورية: 현대자동차) و(بالإنجليزية: Hyundai Motor Company)‏ فرع من مجموعة سيارات هيونداي/كيا، وهي ثاني أكبر شركة في كوريا الجنوبية بعد سامسونج، ورابع أكبر مصنعي السيارات في العالم من حيث عدد الوحدات المباعة سنويًا، وواحدة من أكبر شركات أسيا تتضمن تويوتا، هوندا، نيسان موتورز. ويكيبيديا

سيارة كونا وأول ظهور لها

سيارة هونداي كونا - دلعي سيارتك
سيارة هونداي كونا – دلعي سيارتك

تعتبر سيارة كونا من الإصدارات الحديثة لشركة هيونداي الكورية التي صدرت قريبا ، وكان أول ظهور لـ سيارة كونا في الأسواق السعودية والشرق الأوسط بالنصف الأخير من عام 2018 ، وتوالت التحديثات على سيارة كونا مرورا بـ سيارة كونا ٢٠١٩ حتى ظهرت سيارة كونا 2020 .

نظرة عامة على سيارة كونا هيونداي

تعد سيارة كونا من سيارات الكروس أوفر متوسطة الحجم ، حيث يبلغ طولها 416 سم ، وعرضها 180 سم ، ويصل ارتفاعها إلى 156 سم ، وتتوفر السيارة بنظامي الدفع الأمامي والدفع الرباعي أيضا ، ومزودة بمحرك ذو اربعة اسطوانات بقوة 149 حصان ، وتعتبر سيارة كونا هيونداي من السيارات الموفرة للوقود حيث أن معدل استهلاك “سيارة كونا” للوقود هو13.7  كم لكل لتر بنزين .

مميزات سيارة كونا 2020

وتتميز السيارة بالمواصفات العديدة وأحدث التقنيات والإضافات المميزة ، إضافة إلى التصميم الرائع من داخل سيارة كونا وخارجها ، مما يجعل سيارة كونا هيونداي من السيارات القوية في فئتها ، ومن الجدير بالذكر أن تسارع السيارة من الوقوف إلى  100 كم/ساعة خلال 7.7 ثواني فقط ، وتصل السرعة القصوى إلى 210 كم/ ساعة، وتجدر الإشارة إلى أن سيارة كونا هيونداي تتنافس مع سيارة نيسان جوك ، وفورد ايكوسوبورت ، وهوندا CRV ، ورينو كابتشر والعديد من السيارات الأخرى .

سيارة كونا و قيادة المرأة

تعتبر سيارة كونا هيونداي من أفضل السيارات التي تتناسب مع قيادة المرأة حيث أنها مناسبة لشخصية النساء ، وحجمها المتوسط وألوانها الرائعة تجعل اقبال السيدات على شرائها مرتفع جدا ، وقد نستطيع أن نقول أن “سيارة كونا” هي من أكثر السيارات التي تمتلكها النساء في السوق السعودي بدءا من سيارة كونا 2018 و سيارة كونا ٢٠١٩ حتى سيارة كونا 2020 .

بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا

سعر سيارة كونا هيونداي

كونا سياره - دلعي سيارتك
كونا سياره – دلعي سيارتك

يتراوح سعر سيارة كونا هيونداي في السوق السعودي بين 68000 ريال سعودي و 76000 ريال سعودي ، حيث يتفاوت السعر نظرا إلى توفر ثلاث فئات من سيارة كونا في السعودية .

وقد استعرضنا في هذا الموضوع بعض من مميزات سيارة كونا هيونداي ، التي تتميز بالعديد من التقنيات الحديثة والتصميم الجذاب ، والحجم المناسب لقيادة المرأة للسيارة في السعودية مما يجعل سيارة كونا أفضل سيارة نسائية بالمملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى