معلومات عن السياراتمنوعات

شركة العيسى العالمية للسيارات افضل وكيل معتمد لإيسوزو

يمكنكم الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم السيارات وكل ما يتعلق بها معنا في شركة العيسى العالمية للسيارات، حيث نسعى في شركة العيسى للسيارات لتقديم أفضل تجارب بيع وشراء السيارات للأشخاص والتجار؛ وذلك من خلال إرساء معايير جديدة للتميز في عالم تجارة السيارات، وأن نكون المرجع الأول لكل ما يختص بعالم السيارات في المملكة العربية السعودية بشكل خاص والشرق الأوسط بشكل عام.

ماهي شركة العيسى العالمية للسيارات؟

شركة العيسى العالمية للسيارات هي شركة تابعة لمجموعة عبد اللطيف العيسى، أحد أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تتمتّع المجموعة بأكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال تجارة السيارات، وهو ما يبعث على الثقة في خدماتها وما توفره من أعلى مستويات الخدمة لعملائها وتعد بذلك وكيل ايسوزو في السعودية ولها عدة فروع وهم:

تنتشر فروع شركة العيسى العالمية للسيارات في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، ستجد لدينا كل ما تبحث عنه في عالم السيارات، قطع الغيار الأصلية، أنظمة صيانة متطورة، وأحدث الفئات من ايسوزو أولا بأول في الأسواق. كما تحتوي الوكالة على عدد من صالات العرض الخاصة بالسيارات في مختلف مناطق المملكة بالإضافة الى المعارض المتعددة.

  • المقر الرئيسي
  • الرياض: الرياض – الدائري الشرقي، مخرج 18.
  • جازان
  • جازان: طريق الكورنيش، الشاطيء، جازان .
  • جدة
  • جدة: الروضة، جدة 23432، السعودية

خدمات ما بعد البيع شركة العيسى العالمية للسيارات

ايسوزو العيسى
ايسوزو العيسى

نحن شركة عريقة في عالم السيارات نقدم كافة خدمات ما بعد البيع على أعلى مستوى مثل:

  • الورشة المتنقلة:

تعتبر ورشة العمل المتنقلة أفضل حل لتقديم خدمة الصيانة الفنية للعملاء الكرام. توفر السيارة للفني التنقل المطلوب وكذلك الإجراء السريع المطلوب مع جميع الأدوات والمعدات المتاحة لتقديم معايير استثنائية للخدمة والصيانة في الموقع.

 

بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا
  • زيارة الصيانة :

نحن نفتخر بتميّز خدماتنا ونسعى إلى تقديم تجربة استثنائية لعملائنا تضمن لهم الشفافية وتمنحهم راحة البال في كافة جوانب صيانة المركبة. ويتمتّع موظّفونا بخبرة واسعة، وقد خضعوا للتدريبات المكثّفة من قبل الشركة المصنعة إيسوزو. يمكنكم اختيار الوقت المناسب للتواصل معكم لجدولة الصيانة.

 

  • قطع الغيار:

نحن ملتزمون باختيار كافة منتجاتنا وفق أعلى معايير الجودة والسلامة والأداء. ولا نستخدم سوى قطع غيار ايسوزو الأصلية أياً كان حجمها ونوعها فنحن وكيل معتمد لايسوزو موتورز في السعودية. كما تحرص وكالة العيسى العالمية للسيارات على توفير جميع قطع الغيار لسيارات إيسوزو ( الديماكس وام يو اكس وغيرها بداخل المملكة العربية السعودية.

وتكمن أهمية شراء قطع غيار سيارتك الأصلية من الوكيل انها تضمن لك قطع غيار السيارات الأصلية المعتمدة والأمنه بالكامل من قبل الشركة الأم وندرة تعرض مركبتك لحدوث الكثير من المشكلات والحوادث أثناء القيادة. و حتى لا يلتغي ضمان مركبتك من قبل الشركة المعتمدة.

واهم ما يميز قطع غيار ايسوزو الأصلية أدائها المتميز والخالي من العيوب، إضافة إلى توفرها في السوق. وبالرغم من ارتفاع أسعارها بفارق بسيط عن قطع الغيار التجارية، إلا أنها تضمن لمستخدمي المركبات ومالكيها تكلفة صيانة أقل طيلة فترة استخدام المركبة.

يعتبر ايسوزو من المواقع البارزة في عالم تجارة السيارات الإلكترونية؛ ولذلك تنصب غاية أهدافنا على أن تتم رؤيتنا من قبل جميع المستخدمين أفراداً أو تجاراً كمصدر موثوق لجميع الخدمات والنصائح المختصة في عالم السيارات أو ما يتعلق بها من أخبار ومعلومات.

أهم سيارات ايسوزو في شركة العيسى العالمية للسيارات

شركة العيسى العالمية للسيارات
شركة العيسى العالمية للسيارات

سنضع بين يديك في ايسوزو العيسى كل ما تحتاج معرفته من معلومات حول سيارات ايسوزو (الديماكس – ام يو اكس – N-SERIES- F-SERIES ) وغيرها

حيث أطلقت شركة ايسوزو العالمية افتراضياً سيارة “البيك أب” الأسطورية ايسوزو , (سيارة ديماكس الجديدة كليًا )عبر الإنترنت بمشاركة وكلائها في الشرق الأوسط ومجموعة من ممثلي وسائل الإعلام في المنطقة و. تعتبر سيارة إيسوزو ديماكس هي واحدة من أفضل سيارات البيك أب الموجودة في الأسواق، حيث تتمتع بأداء ممتاز وتصميم ممتاز بمقدمة قوية عريضة، كما تمتاز بالعديد من المزايا التقنية التي تجعل منها سيارة مناسبة لكلاً من الطرق الوعرة والطرق الممهدة داخل المدن ونقدمها في شركة العيسى للسيارات بأفضل الأسعار.

تعد سيارة ايسوزو إم يو إكس من أشهر الطرازات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات ،وقد زودت سيارة ايسوزو إم يو إكس بمجموعة رائعة من التجهيزات المتعلقة بمنظومة القوة والتي تمنح العميل أفضل أداء على الطريق، إلى جانب وجود تجهيزات وكماليات عديدة تمنح العميل الرفاهية على الطريق، بالإضافة إلى أنظمة القيادة المساعدة والتي توفر عليه جهد في أثناء القيادة.

خيارات شراء متعددة في شركة العيسى

ونسعى في شركة العيسى جاهدين من خلال الخيارات المتعددة والمتميزة التي يوفرها الموقع كخيارات التمويل/التقسيط، وإمكانية استعراض آراء الخبراء وتخصيص المحتوى المناسب، أن نجعل من تجربة البيع عبر ايسوزو تجربة ممتعة وخالية من أي عناء، حيث تمتلك شركة ايسوزو العيسي مجموعة لا حصر لها من أشهر وأحدث ماركات السيارات العالمية، والتي يتم عرضها للبيع من خلال معارضنا لتلبية جميع احتياجات عملائنا الكرام وذلك بالتعاون مع البنوك الكبرى وشركات التأمين للحفاظ على ثقة العملاء.

وتقدم شركة ايسوزو العيسى العالمية خدمة بيع السيارات الجديدة بأسعار تنافسية ونظام نقدي لجميع الماركات والموديلات الجديدة في المملكة العربية السعودية مع تسهيلات حقيقية، بالإضافة إلى نظام التقسيط الذي توفره لك الشركة، وسوف نوضح لك أسعار السيارات بالقسط وكيفية حساب الأقساط الشهرية بسهولة ونوفر أيضا خدمات ما بعد البيع على اعلى مستوى.

الآن يمكنك اختيار السيارة التي تريد شرائها وتقوم بحساب القسط بنفسك في لحظات، ويمكنك التواصل معنا للمساعدة حيث أنه لدينا فريق كامل مجهز للرد على جميع التساؤلات و لمعرفة المزيد من المعلومات حول أسعار السيارات بالقسط  من خلال التواصل معنا عبر الهاتف : 8001243222

إضافة إلى ذلك، فإننا نهتم بأن نكون مصدراً بارزاً لأهم وآخر الأخبار المتعلقة بعالم السيارات، وأن نجعل مستخدمينا على اطلاع دائم بأحدث التطورات في عالم السيارات.

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى