منوعات

شركة هشام تايرز للاطارات والبطاريات

تقدم شركة هشام تايرز للاطارات والبطاريات قائمة طويلة من قطع الغيار السيارات في مصر مثل: كاوتش السيارات بجميع الماركات المختلفة والمقاسات جنوط السيارات بجميع المقاسات براندات عالمية بطاريات، وتقدم الشركة جميع منتجاتها اونلاين عبر »» متجر هشام تايرز وبالرغم من حداثة تأسيس موقع هشام تايرز إلا اننا استطعنا تحقيق شهره واسعة لسمعتنا الطيبة ومنتجاتنا ذات الكفاءة العالية ومستمرين يوماً بعد الآخر لخدمة عملائنا من مالكي السيارات الذين يبحثون عن منتج متميز مع تجربة تسوق سهلة وآمنة مع مرونة كاملة في طرق الدفع بعده وسائل.

ماهي طرق الدفع المتاحة في هشام تايرز للاطارات ؟

هشام تايرز للاطارات
هشام تايرز للاطارات

يوفر لكم موقع هشام تايرز العديد من طرق الدفع من خلال الدفع كاش فوري او محافظ الكترونية – فاليو – امان – كونتكت – الدفع ماستر كارد – فيزا أو نقداً عند استلام الطلب، مع إمكانية إرجاع البضاعة مجاناً وفقا لسياسة البيع لدينا.

لذلك عزيزي العميل اذا كنت تبحث عن وجهة لتغطية احتياجاتك فنحن في شركة هشام تايرز نتشرف بخدمتك سواء من خلال متجرنا من اجل التيسير علي عملائنا والوصول لهم في أي مكان تم انشاء متجر هشام تايرز لنقدم تجربة تسوق حديثة ومؤمنة لعملائنا حيث يوفر متجر هشام تايرز أفضل الماركات العالمية من ( اطارات السيارة ) مثل: { ميشلان – بريللي – هانكوك – يوكوهاما ياباني – بلاتن – مايلستون – جينرال } وجميع الماركات العالمية. خاصة وان المواقع الالكترونية أصبحت من ركائز التجارة العالمية.

فروع هشام تايرز للاطارات والبطاريات

يمكنك زيارة فروعنا التالية:

  • فرع الفيوم: امتداد النبوي المهندس برج التسنيم امام مركز اورام الفيوم.
  • فرع مدينة نصر: 20 علي امين امتداد مصطفي النحاس مدينه نصر
  • تواصل معنا على الارقام التالية : 01067865634 – 01210888822 – 0842184093

انت معنا مختلف عن الآخرين ستحصل على أفضل صفقة مع خدمات استثنائية تكون فيها أنت دائماً الشريك الرابح بسهولة ويسر.

لدينا خدمة تركيب الاطارات تحت البيت داخل محافظات القاهرة والجيزة والفيوم. – سيصلك المنتج أينما كنت كاش او بالتقسيط؛ لذلك كان ولايزال هشام تايرز هو الوجهة الأكثر أماناً وضمانة محققاً، لعملائنا الأعزاء.

بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا

شعارنا المعروف “القوة في يدك”. هل يوجد رسوم أخرى لتركيب الإطارات ؟ نعم توجد رسوم لتركيب الإطارات وهي 160ج في حالة الشراء من موقع هشام تايرز أو 250ج في حالة طلب الخدمة منفردة.

ما هي تكلفة خدمة العربة المتنقلة من هشام تايرز ؟

لا يوجد أي مصاريف أخرى في حالة التركيب داخل فروعنا.

خالص تحياتنا شركة هشام تايرز للاطارات والبطاريات.

اقرأ أيضا عن مواقع أخري في مجال قطع غيار: :  اركاديا ريفيو

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى