معلومات عن السيارات

فورد تورس 2022 ‏سيارة الأحلام

سيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus

‏من أهم إصدارات شركة فورد الأمريكية فورد تورس 2022 ‏سيارة الأحلام ، وتعد شركة فورد من أكبر وأعرق شركات السيارات التي غزت سوق السيارات في العالم عموما وفي المملكة العربية السعودية خصوصا ،‏ وسوف نتناول في هذا المقال ‏سيارة فورد تورس Ford Taurus بجميع إمكانياتها .

‏فورد تورس 2022 ‏سيارة الأحلام

تعتبر سيارة فورد تورس Ford Taurus من أنجح سيارات فورد ‏حيث يظهر الطابع الجريء في تصميم سيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus ، فهي صممت خصيصا ‏لتجسيد اختيار أصحاب الذوق العالي و الرفيع وتعتبر سيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus ‏خياراً مميزاً لمن لا ترضى إلا بالسيارة الأفضل .

فورد تورس 2022 Ford Taurus
فورد تورس 2022 Ford Taurus

تصميم فورد تورس 2022 من الداخل

‏تطورت سيارة فورد تورس ‏2022 Ford Taurus حيث أنها أصبحت تتميز بمحرك ٢ لتر ‏تصل قوته ل ٨ سرعات وتصل السرعة القصوى للسيارة فورد تورس Ford Taurus إلى 200 كم/س حيث توفر لك فورد تورس ‏2022 Ford Taurus تجربة قيادة لا مثيل لها على الإطلاق .

وتتمتع فورد تورس Ford Taurus أيضا بنظام الركن الأوتوماتيكي حيث يساعدك على ركن السيارة بسهولة ويسر ، كما تمتاز سيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus أيضا بنظام صوتي معزز يختلف عن جميع سيارات فورد تورس Ford Taurus الأخرى ، وهو مزود بـ 14 مكبر صوت ‏ليوفر لك ولجميع الركاب تجربة موسيقية ممتعة وشيقة .

بالإضافة إلى فتحات مكيف خلفية وهي من المميزات المهمة جدا في السيارة وخصوصا في الخليج العربي في فصل الصيف حيث تقوم تلك الفتحات بتوزيع الهواء البارد في السيارة كلها بشكل متساوي .

‏المقاعد الخلفية والصندوق الخلفي

في التصميم الجديد للسيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus المقاعد الخلفية أصبحت أكثر اتساعا ، وتوفر مساحة رائعة للقدمين ومساحة رحبة جداً للكتفين وبها أيضا مسند للأكواب في المقعد الخلفي ‏، ويتميز الصندوق الخلفي بمساحة رائعة جدا ولا بأس بها .

بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا

نظام الأمان بسيارة فورد تورس 2022

نظام الفرامل في فورد تورس 2022 Ford Taurus

‏تتمتع سيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus بنظام فرامل مطور والذي يجعل السيارة لا تقوم بالزحف إذا قام قائد السياره بالضغط بقوة على دواسة الفرامل .

فورد تورس 2022 Ford Taurus
فورد تورس 2022 Ford Taurus

تنبيه حركة العوده للخلف

‏هذه الميزة مهمه جدا لأنها تنبه القائد ‏بإصدار صوت مسموع جداً من حركة السيارات والأشياء الموجودة في خلف السيارة عند الرجوع لتجنب الاصطدام بأي شيء في الخلف .

‏بالإضافة إلى أن سيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus تتميز بنظام تنبيه من الاصطدام الأمامي أو المنطقة العمياء أو عند تغيير المسار فجأة .

‏ولابد أن نذكر أيضا وجود ٤ وسائد هوائية مضادة للصدمات عند وقوع الحوادث لا قدر الله .

تصميم سيارة فورد تورس 2022 من الخارج

‏سيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus بتصميم خارجي مميز ورائع لفت الأنظار لها بشكل واسع حيث إنه يناسب جميع الفئات العمرية حيث ان الصدامين الامامي والخلفي جاءوا بشكل عصري رائع و تصميم جديد

‏كما تم تحديث المصابيح في سيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus لتضيف إليها لمسة رياضية مميزة ، ويوجد أيضاً مصابيح للضباب إلى جانب المصابيح الرئيسية للسيارة .

‏أما بالنسبة للمرايات الجانبية تأتي سيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus بمرايات جانبية كهربائية بنفس لون السيارة وليس لون مختلف عنها كما يوجد بالطبع إشارات مضيئة على المرايات .

‏أبعاد سيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus

الطول 5153 مم
العرض 2166 مم
الارتفاع 1541 مم
حجم الإطارات 18 بوصه

فورد تورس 2022 Ford Taurus
فورد تورس 2022 Ford Taurus

‏وأخيرا نعرض بعض مميزات سيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus

١- تتميز سيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus أيضا بتصميمها الجديد الجذاب والرائع والانسيابي في آن واحد .

٢- تتميز فورد تورس 2022 Ford Taurus الجديدة بارتفاع جيد جدا مما يقلل فرصة احتكاكها بالأرض كما في الموديلات السابقة .

٣-‏ تتميز سيارة فورد تورس Ford Taurus بخاصية الضوء الذي يعد مؤشرا لإستخدام الفرامل .

٤-‏إمكانية التحكم في سرعة السيارة على المقوّد .

‏أما بالنسبة لعيوب سيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus فحتى هذه اللحظة لم يسجل المستخدمين أي عيوب بها إلا أننا لاحظنا ارتفاع سعر قطع غيار السيارة نوعا ما مقارنة بالسيارات الأخرى ، ومن الجدير بالذكر أن وكيل سيارات فورد الأمريكية في المملكة العربية السعودية هي شركة توكيلات الجزيرة للسيارات .

وبذلك نكون قد انتهينا من الحديث عن سيارة فورد تورس 2022 Ford Taurus من جميع الجوانب فإن فورد تورس 2022 ‏سيارة الأحلام بحق .

زر الذهاب إلى الأعلى