منوعات

ما دور شركة نقل الاثاث في حياتنا؟

نقل الأثاث من ‏الخدمات التي يمكن أن نحتاجها في حياتنا بنسبة كبيرة في حالة السفر أو في حالات تغير المنزل.

فتوجد العديد من الأسر التي تحتاج لهذه الخدمة قبل انتقالهم من مكان لآخر داخل المملكة العربية السعودية، وشركة نجوم الخليج  لنقل الأثاث بالرياض تساعدكم وتمد لكم يد العون والمساعدة في نقل الأثاث الخاص بكم في أي وقت أنتم بحاجة لهذه الخدمة.

600×300

ماذا تعرف عن شركة نجوم الخليج  لنقل الأثاث؟

شركة نقل أثاث بالرياض تساعدكم في ‏خدمات تخزين ونقل جميع أنواع الأثاث، وتنهي خدماتها في وقت وجيز ‏جداً ويكون سعر الخدمة مناسب لجميع مستويات العملاء.

لا تتردد في التعامل مع شركة نجوم الخليج  إذا كنت بحاجة لنقل الأثاث الخاص بك من منطقة إلى أخرى في داخل مدينة الرياض أو في خارجها.

شركة الدليل ذكي بها أفضل العمالة الفنية المتخصصة في فك وتركيب وتغليف ونقل الأثاث

ما هي طريقة شركة نجوم الخليج  في نقل الأثاث؟

طريقة ‏شركتنا تختلف عن باقي الشركات المتخصصة في نقل الأثاث فتعتمد الشركة على نقل الأثاث مع المحافظة التامة عليه من أي خطر.

تنتهي مرحلة نقل الأثاث في وقت قصير ولكنها تحتاج إلى العديد من المراحل التي سنتعرف عليها فيما بعد؛ مرحلة فك الأثاث، ومرحلة تغليف الأثاث، ومرحلة نقل الأثاث للسيارات، وفي النهاية مرحلة تركيب الأثاث في المكان المطلوب.

ما هي طريقة ترتيب وفك العفش؟

أول خدمة تقدمها الشركة في مرحلة نقل الأثاث هي خدمة فك الأثاث ، تتم هذه الخطوة عن طريق فنيين متخصصين في هذا المجال، وباستخدام معدات وأدوات حديثة.

أثناء فك الأثاث إذا قابل الفني أي شيء تالف في الأثاث يقوم بتصليحه قبل تغليفه.

تقوم العمالة بتنظيف الأثاث من الأتربة العالقة فيه وتلميع الأثاث الزجاجي حتى يتم تغليفه وهو نظيف.

ما هي كيفية تغليف الأثاث؟

تغليف الأثاث عبارة عن خطوات هامة يجب اتباعها بالطريقة الصحيحة لتجنب حدوث تلف في الأثاث:

  • تنظيف وتلميع الأثاث وتقسيم الأثاث ووضع كل نوع من الأثاث بعيد عن النوع الآخر لأن لكل نوع من الأثاث له طريقة تتناسب معه ومختلفة عن النوع الأخر.
  • الكرتون المقوى: لتغليف الأثاث الزجاجي ويتم تغليفه كذلك بالفقاعات البلاستيكية لضمان عدم تعرضه للخطر.
  • الفقاعات البلاستيكية: ‏يستخدم هذا النوع من أدوات التغليف للنجف وقطع الانتيكات ومصابيح الإنارة حتى لا تتعرض للكسر أثناء نقلها.
  • مادة الفلين: مخصوصة لتغليف الأجهزة الكهربائية حتى يتم المحافظة عليها من الاحتكاك مع بعضها البعض.
  • المشمع البلاستيكي: يستخدم في تغليف المنسوجات والستائر والمجالس والكنب وجميع الأثاث المنجد للمحافظة عليه من التعرض للأتربة.

ما هي خطوات تخزين الأثاث بالرياض؟

مرحلة الفك

تعتبر ‏مرحلة الفك المرحلة الأساسية التي يبدأ بها الفني في عملية تخزين الأثاث، ويستعين بالمعدات المخصصة لفك الأثاث.

يوجد فنيين لجميع أنواع الأثاث؛ فيوجد فنيين متخصصين للأجهزة ‏الكهربائية وفنيين متخصصين بفك قطع الأثاث الخشبي، وفنيين متخصصين في فك قطع الأثاث الزجاجي.

ويتم تدريب الفنيين بشكل جيد على فك قطع الأثاث حتى لا يتعرض أي شيء للتلف بسبب قلة الخبرة.

مرحلة التغليف

بعد ‏انتهاء مرحلة الفك تبدأ مرحلة التغليف والتي تعد كذلك من البنود الأساسية في تخزين الأثاث.

أهمية التغليف تكمن في المحافظة على الأثاث من تعرضه للأتربة أثناء نقلها من مكان العميل إلى المكان الآخر.

تستخدم العمالة المتخصصة في التغليف أدوات جيدة في التغليف مثل الكرتون المقوى والمعدات الأخرى التي ذكرناها سابقاً.

أثناء ‏مرحلة التغليف يتم كتابة اسم كل شيء عليه حتى يسهلِِ تركيب قطع الأثاث مرة أخرى بدون مواجهة صعوبة على الفنيين.

مرحلة النقل للسيارات

  • ‏‏في مرحلة نقل الأثاث للسيارات يتم الاستعانة بمعدات رفع وأوناش خاصه بتنزيل العفش من الأماكن المرتفعة إلى السيارات.
  • توجد مجموعة من الأيدي العاملة المتخصصة في التعامل مع هذه المعدات المخصصة برفع وتنزيل العفش بدون حدوث أي مشكلة كما أنهم يحسنون التعامل مع الأثاث أثناء خروجه من الأماكن الضيقة مثل السلالم أو الاصانصير.

مرحلة القيادة

تعد كذلك من المراحل الأساسية التي يبحث عنها العميل أثناء بحثه عن أحد الشركات لتخزين الأثاث الخاص به، لأن مرحلة القيادة يعتمد عليها الكثير من الأشياء السلبية التي يمكن أن تحدث في الأثاث إذا كان السائق غير متمرس في القيادة.

شركة نجوم الخليج  لديها سائقين محترفين ومتمرسين على قيادة الشاحنات الكبيرة بدون تعريض الأثاث الموجود بداخلها للاصطدام ببعضه البعض.

كما يمكن نقل الأثاث عن طريق السفن إذا تطلب الأمر لذلك ويوجد سفن وعبارات مخصصة بالشركة.

يمكنك متابعة شركة تخزين اثاث بالرياض

مرحلة التخزين

  • ‏تتكون هذه المرحلة من مرحلتين: المرحلة الأولى هي تنزيل الأثاث من السيارات إلى المخزن، والمرحلة الثانية ترتيب الأثاث في داخل المخزن.

يتم تنزيل الأثاث من السيارات إلى المكان المخصص لها في المخزن ويكون المخزن مقسم إلى عدد كبير من الأقسام وكل عميل يكون له قسم خاص به حتى لا يحدث اختلاط في الأثاث الخاص بالعملاء الذين يتعاملون مع شركتنا.

  • يتم رص الأثاث بطريقة مرتبة في المخزن.

ما هي سمات مستودع حفظ الأثاث بالرياض ؟

يبحث ‏العميل عن مستودع مناسب لحفظ أثاثه في الفترة التي سيكون فيها العميل خارج البلاد وننصحكم بمستودعات شركة نجوم الخليج  التي تعد من أفضل الشركات التي تقدم عروض تخزين أثاث أسبوعي وشهري وسنوي وأكثر من ذلك وبأعلى مستوى من الخدمة.

  • المستودع الخاص بشركتنا واسع المساحة، وجيد التهوية ويوجد فيه فريق كبير من الأيدي العاملة المتخصصة بتنظيف المستودع بشكل دوري.
  • يتم رش المبيدات ‏بشكل منتظم في المستودعات للمحافظة على الأثاث من التعرض للتآكل من الحشرات.
  • وجود فريق عمل متخصص بحراسة المستودع ويقوم بالحراسة على مدار 24 ساعة.
  • يتوفر كاميرات مراقبة في داخل المستودع وخارج المستودع ‏لزيادة الأمان.
  • يتوافر في شركة نجوم الخليج كل ما يبحث ‏عنه العميل فمعظم العملاء يبحثون عن خدمات جيدة وموثوقة والشركة تقدم ضمانات على أثاث العميل في فترة التخزين المتفق عليها بين الشركة والعميل.

ما هي معايير اختيار شركة نقل الأثاث بالرياض ؟

  • اختيار الشركة التي يتوافر فيها سيارات مجهزة من الداخل لنقل الأثاث بدون حدوث تصادم أو أي خدش في الأثاث.
  • وجود سائقين محترفين في القيادة لضمان عدم تعرض السيارة لحادث أثناء نقلها للأثاث.
  • أهم ‏العلامات التي توضح نجاح الشركة هي ثقة العملاء بها، وتوافر الأمانة في التعامل معها، والالتزام بالمواعيد مع العملاء.
  • الشركة التي تتعامل التعامل مع الأثاث بحرص شديد يفضلها العميل، كما يجب أن يكون للشركة سمعة حسنة.
  • يجب ‏السؤال عن الشركة بشكل جيد لأن هناك الكثير من الشركات الغير جيدة التي تعمل في خدمات نقل وتخزين الأثاث وتتسبب في تلفه وأصبح اختيار الشركة أمر يصعب على العميل.

فيجب ‏تحري الدقة في اختيار الشركة الموثوق فيها والمعروفة بخدمات الجديدة لأن الأثاث من الأشياء الحساسة والدقيقة التي تحتاج لعمالة فنية مدربة بشكل جيد.

ما هي مميزات الأيدي العاملة المتوفرة في الشركة؟

  • تمتلك الشركة فريق كبير من الأيدي العاملة ‏الكثير من المميزات الجيدة التي تجعل شركتنا من أقوى الشركات على مستوى المملكة العربية السعودية.
  • يتميز فريق العمل بالأمانة الشديدة أثناء نقل أثاث العميل.
  • يتميزون بالمعاملة الحسنة مع العملاء وفي حالة استفسار العميل عن أي خطوة أثناء نقل الأثاث يقوم الفني بإجابة السؤال بالتفصيل وبدون ملل.
  • تنقسم الأيدي العاملة الموجودة في الشركة إلى عدة أقسام فيوجد قسم خاص بفك وتركيب الأثاث الخشبي، وقسم خاص بالتغليف، وقسم خاص بتعقيم الأثاث ‏وأصبح هذا القسم من أهم الأقسام في الشركة للمحافظة على سلامة وصحة العملاء.

وفي هذه الخطوة يتم تعقيم السيارات وأدوات التغليف وكافة المعدات المستخدمة في فك ونقل وتركيب الأثاث.

  • يحرص فريق العمل على ارتداء الكمامة أثناء القيام بأعمالهم للحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين.
  • فريق عمل الشركة ياميز بالتعاون و الترابط فيما بينهم، ويتميزون كذلك بالخبرة الجيدة في ممارسة أعمالهم.

اقرا ايضا : شراء اثاث مستعمل بالرياض

ما هي آراء العملاء مع شركة نقل اثاث بالرياض؟

جميع ‏من تعامل مع شركتنا يمدح فيها ويذكر مميزاتها بفضل الخدمة التي تقدم لهم بأعلى جودة كما أنهم ذكروا هذه الآراء التي سنذكرها فيما يلي:

  • موقع الشركة المميز فهي تقع في قلب مدينة الرياض.
  • العملاء السابقين ينصحون كل المواطنين بالتعامل مع شركة نجوم الخليج لنقل الأثاث في حالة احتياجه لهذه الخدمة.
  • العمالة الموجودة في الشركة تتعامل مع الآخرين باحترام شديد وتقدم المساعدة والخدمة بأعلى جودة ويحرصون على ارضاء العميل وكسب ثقته.
  • تحرص الشركة على تطوير المعدات والأدوات التي تستخدمها وهي الشركة الوحيدة التي تستخدم أجهزة البخار في تنظيف أثاث العميل قبل فكه ونقله.
  • تتميز هذه الشركة عن غيرها بالالتزام ‏في مواعيدها في تنفيذ الخدمة أو مواعيدها في مقابلة العميل وتحرص على نقل الأثاث في الفترة الصباحية لتجنب حدوث أي مشكلة.

 

الأسئلة الشائعة:

هل تتمكن الشركة من تنفيذ الخدمات خارج الرياض؟

يعد ‏هذا السؤال من الأسئلة الشائعة التي يسألها العملاء باستمرارعلى موقع الشركة، وهناك الكثير منهم يحتاج لنقل الأثاث من مدينة الرياض إلى خارج مدينة الرياض، ونؤكد لكم بأن الشركة تعمل خارج وداخل مدينة الرياض وتقدم جميع خدماتها بأسعار تتناسب مع جميع فئات العملاء.

ما هي أسعار الشركة في خدمات نقل وتخزين الأثاث؟

  • تختلف ‏أسعار شركتنا في تخزين الأثاث على حسب مدة التخزين وعلى حسب عدد الغرف التي سيتم تخزينها ولكن جميع أسعار شركتنا مناسبة للعملاء بجميع مستوياتهم المادية.
  • ‏تقدم الشركة مجموعة من العروض الهائلة خلال السنة ويمكن التعرف على هذه العروض المميزة من خلال زيارة موقع الشركة، أو من خلال التواصل مع خدمة العملاء.
  • تقدم الشركة تخفيضات للعملاء الجدد لتحفيزهم وتشجيعهم على التعامل مع الشركة مرة أخرى.

ما هي طرق التواصل مع الشركة؟

توجد عدة طرق بسيطة وسهلة للتواصل مع شركتنا وهم:

  • ‏التواصل مع الشركة عبر خدمة العملاء فيوجد أرقام خاصة بشركتنا، ويمكنكم طلب أي خدمه ترغبون فيها من خلال الإتصال بنا.
  • الذهاب لمقر الشركة ولكن هذه الطريقة تعتبر طريقة شاقة على العملاء الذين يسكنون بعيدًا عن الشركة وسهلة بالنسبة لعملاء آخرين.

وعندما ‏يأتي العميل إلى مقر الشركة في أي وقت يتم الترحيب به واستضافته بشكل لائق، فجميع العمالة الموجودة في الاستقبال تتسم بصفات حسنة وتستقبل العملاء بوجه مبتسم وطريقة حديثهم معهم تكون جيدة، ويتم الاتفاق معهم على الخدمة التي يرغبون فيها وبالسعر التي يتناسب معه.

  • الطريقة الثالثة زيارة ‏موقع الشركة على الانترنت، ويتم عرض جميع العروض وجميع أسعار الخدمات على الموقع، كما يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرسائل المتاحة على موقعها.

ما هي مميزات خدمة عملاء شركة نجوم الخليج ؟

تتميز ‏خدمة عملاء بأنها مجانية تمامًا وتعمل على مدار ٢٤ ساعة. توجد عدة أرقام للشركة ويمكن التواصل من خلالها وفي حالة التأخر عن الرد فهذا يكون بسبب ضغط المكالمات الموجودة على خدمة العملاء، وبعد انتهاء ممثل خدمة العملاء من المكالمة التي معه سيعاود الاتصال بالعميل المتصل.

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى