معلومات عن السيارات

مجموعة صالح للسيارات موزع سيارات وأكثر

الصالح للسيارات جميع السيارات تحت سقف واحد

تعتبر مجموعة صالح للسيارات أهم وأفضل موزع للسيارات معتمد بالمملكة العربية السعودية فهم متخصصين في بيع جميع أنواع السيارات الجديدة ويقدموا لك تجربة فريدة ومميزة في شراء سيارتك وذلك بفضل خدمة العملاء المميزة لديهم وأيضا خدمة ما بعد البيع.

أهم الأسباب التي تجعلك تختار مجموعة صالح للسيارات

 

600×300
الصالح للسيارات
الصالح للسيارات
  • يوجد لدى مجموعة صالح للسيارات أقل الأسعار وذلك بفضل الصفقات المعقودة بينهم وبين العديد من الوكلاء والتي تمنح معرض صالح للسيارات ميزة الدعم الأكبر، ومن ثم تقديم أفضل سعر لعملاء المجموعة وطبعا مع كامل المزايا و الخدمات الممكن تقديمها. أفضل باقة لخدمات ما بعد البيع فمجموعة صالح للسيارات تقدم ميزة الضمان الممتد لعملائها وهو ضمان لمدة خمس سنوات يبدأ بعد انتهاء ضمان الوكيل ويشمل جميع أجزاء السيارة تقريبا مثل المحرك ،علبة ناقل الحركة، الدفرنس الخلفي، كمبريسور المكيف، ثلاجة المحرك ،علبة الفرامل، وعلبة الدركسيون.
  • أكبر تنوع للسيارات في مكان واحد مجموعة صالح للسيارات موزع معتمد لدي جميع أنواع السيارات الجديدة هوندا، ميتسوبيشي، هونداي، فورد، نيسان، شيفروليه، جي إم سي، رينو، كيا، ايسوزو، مازدا، لكزس، بنتلي، رنج روفر، فولو، بي إم دبليو، ميني، مرسيدس بنز، جيب، رام، دودج، كرايسلر، الفاروميو، فيات، شانجان، شيري، سوزوكي، فوتون، هينو، ام جي، جيتور، بيجو، جي اي سي، هافال، جيلي، بايك، جريت وول، تاتا، فاو، لامبورجيني،…. وغيرهم.
  • تقدم مجموعة صالح للسيارات لعملائها خدمات المساعدة على الطريق والتي تمنح مجاناً ولعدد غير محدود وفي أي وقت, وذلك لتلافي استغلال بعض السطحات للأعطال التي قد يتعرض لها عملائنا وخصوصاً خارج المدينة برفع أسعار نقل السيارة أثناء تعطلها لا قدر الله والتي قد تصل إلى ألف ريال في المرة الواحدة حيث تقدم صالح لك الخدمة من خلال شبكات تغطي جميع مناطق المملكة، وأيضا تغطي الحالات التالية:

الأعطال الميكانيكية -التزود بالوقود-استبدال الإطارات -شحن البطارية- ترك المفتاح داخل السيارة.

  • تعتمد مجموعة صالح للسيارات جميع البنوك وشركات التمويل للدفع مثل الأهلي، مصرف الراجحي، بنك البلاد، بنك الرياض، البنك السعودي الفرنسي، ايجاره، اليسر، تأجير، شركة الجبر للتمويل، التيسير، عبد اللطيف جميل، الأمثل للتمويل، الخليج للتمويل، معالم للتمويل، مرابحة للتمويل، شركة متاجر للتمويل، شركة الجاسرية للتمويل، تمكين، توكيلات، تمويل الاولي،…..وغيرهم.
  • تقدم مجموعة صالح للسيارات باقة من العروض والخصومات لدي العديد من الأسماء التجارية الأخرى مثل:

 خصم 15%  على خدمات الحقيبة الذهبية بالتعاون مع بترومين.

خصم 25% لعملائها لدى عبد اللطيف جميل على الاكسسوارات والبطاريات والكفرات. 

خصم 30% لعملائها لدى الجبر للسيارات كيا على قطع الغيار الاستهلاكية. 

خصم 20% لعملائها لدى العيسائي لسيارات ميتسوبيشي على قطع الغيار الاستهلاكية.

خصم 25% لعملائها لدى توكيلات الجزيرة لسيارات فورد على قطع الغيار وأجور اليد.

خصم 25% لعملائها لدى تويوتا البازعي (تويوتا) بالمنطقة الوسطى لقطع الغيار. 

خصم 25% لعملائها لدى كويك لين الخدمة السريعة على الصيانة الدورية وتغير الزيوت. 

خصم 25% لعملائها لدى المجدوعي (هيونداي) على قطع الغيار  و 20% على أجور اليد.

خصم 15% لعملائها لدى التوكيلات الفاخرة (انفنتي) على قطع الغيار  وأجور اليد.

خصم 25% لعملائها لدى بترومين (نيسان)  على قطع الغيار. 

خصم 20% لعملائها لدى بترومين (نيسان)  على الصيانة الدورية. 

 ، لذلك يمكنك أن تجعل مجموعة صالح للسيارات اختيارك الأول ومستشارك الأفضل لشراء سيارتك او سيارة أي فرد من أفراد أسرتك.

فروع الصالح للسيارات

فرع شركة صالح للسيارات الرياض خريص – حي النسيم.

أوقات الدوام: من يوم السبت إلى الخميس: 8:00 صباحاً إلى 10:30 مساءاً ويوم الجمعة: من 4:00 مساءاً إلى 10:30 مساءاً.

فرع شركة الصالح للسيارات 1 الرياض – حي الشفا.

أوقات الدوام: من يوم السبت إلى الخميس: 9:00 صباحاً إلى 12:00 مساءاً ومن الساعة 3:30 مساءاً وحتى 9:00 مساءاً ويوم الجمعة: من 4:00 مساءاً إلى 9:00 مساءاً.

معرض صالح للسيارات 2 الرياض – حي الشفا.

أوقات الدوام: من يوم السبت إلى الخميس: 9:00 صباحاً إلى 12:00 مساءاً ومن الساعة 3:30 مساءاً وحتى 9:00 مساءاً ويوم الجمعة: من 4:00 مساءاً إلى 9:00 مساءاً.

فرع مجموعة صالح للسيارات خميس مشيط .

أوقات الدوام: من يوم السبت إلى الخميس: 8:30 صباحاً إلى 12:00 مساءاً ومن الساعة 3:30 مساءاً وحتى 9:00 مساءاً ويوم الجمعة: من 4:00 مساءاً إلى 9:00 مساءاً.

فرع صالح للسيارات الدمام – شارع المعارض.

أوقات الدوام: من يوم السبت إلى الخميس : 8:30 صباحاً إلى 12:00 مساءاً ومن الساعة 3:30 مساءاً وحتى 9:00 مساءاً ويوم الجمعة : من 4:00 مساءاً إلى 9:00 مساءاً.

وسائل التواصل لجميع فروع مجموعة صالح للسيارات

الرقم الموحد ( 920022122 ) للتواصل على مستوى جميع فروع مجموعة صالح للسيارات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة ويمكن أيضا التواصل من خلال تطبيق الواتس اب من خلال الضغط هنا .

كما يمكن الاطلاع على خدمات معرض صالح للسيارات من زيارة الموقع الإلكتروني salehcars.com

وبذلك نكون قد تعرفنا في السطور القليلة الماضية على شركة صالح للسيارات الذي يعتبر من أكبر موزعي السيارات المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى