معلومات عن السيارات

اكتشف افضل موقع اكسسوارات سيارات

دائما ما يبحث عاشقي السيارات عن موقع اكسسوارات سيارات هل قمت عزيزي بشراء سيارة جديدة؟ أعلم جيدًا أن هذا ما كنت تحلم بتحقيقه منذ فترة طويلة، وأخيرًا تحقق الحلم، وأرى أنك بدأت تبحث عن موقع اكسسوارات سيارات حتى تكتمل أناقة سيارتك من خلال إضافة لمستك الخاصة، وفي السطور القادمة سنقدم لكِ قائمة بأفضل مواقع بيع كماليات السيارات واكسسواراتها.

موقع اكسسوارات سيارات

يوجد تشكيلة كبيرة من اكسسوارات السيارات التي من خلالها يمكنك إضافة لمسة خاصة لسيارتك بأسلوبك الخاص المميز، ومن أشهر الاكسسوارات للسيارات معطر السيارة، شبكة من الحديد لمؤخرة السيارة والمقدمة أيضًا، ستائر لزجاج السيارة الخلفي، دواسات للسيارة، وأيضًا معطر.

ويمكنك بسهولة شديدة الحصول على أفضل أنواع الاكسسوارات للسيارات من خلال التسوق عبر افضل مواقع لبيع اكسسوارات السيارات باختلاف أنواعها، والجدير بالذكر أن تلك الموقع تعرض اكسسوارات عالية الجودة وبأقل الأسعار من خلال طرح الخصومات والعروض على أغلب المنتجات، ومن أشهر متاجر اكسسوارات سيارات التي تسمح بشراء وبيع اكسسوارات وكماليات السيارات المواقع التالية:

أهم مواقع اكسسوارات سيارات عالمية

موقع أمازون لبيع اكسسوارات السيارات

امازون السعودية - دلعي سيارتك
امازون السعودية – دلعي سيارتك

موقع أمازون (سوق سابقًا) يُعد أحد أشهر وأبرز مواقع التسوق الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث أن الموقع يقدم خدماته لشريحة كبيرة من العملاء في مختلف الدول العربية، والمتجر يتميز كونه متجر شامل ومتنوع يوفر كافة السلع والمنتجات الاستهلاكية والترفيهية كالملابس، الأجهزة الإلكترونية، الأجهزة المنزلية، مستحضرات التجميل وكماليات السيارات واكسسواراتها.

متجر أمازون يشتمل على قسم خاص باكسسوارات السيارات ومستلزماتها؛ حيث تجد بهذا القسم اكسسوارات سيارات داخلية، المنتجات الخاصة بالعناية بالسيارة، زيوت وسوائل المركبات، اللمبات والأضوية، معطرات السيارات، قطع غيار السيارات.

كذلك يوجد بهذا القسم كافة الاكسسوارات الخاصة بالسيارة كشاحن الموبايل، مكنسة كهربائية خاصة بتنظيف السيارة، كاميرا استشعار، دواسات، حامل أكواب، حامل ثلاثي للموبايل، وجميع المنتجات يعرضها متجر أمازون بأسعار رائعة عبر الخصومات والعروض التي يطرحها باستمرار وعلى مدار العام.

بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا

متجر أمازون يوفر للعملاء الدفع باستخدام بطاقات الائتمان والدفع نقدًا عند الاستلام.

وللدخول على موقع امازون السعودية اضغط على هذا الزر

امازون السعودية

موقع علي اكسبرس اكسسوارات سيارات

علي اكسبرس اكسسوارات سيارات - دلعي سيارتك
علي اكسبرس اكسسوارات سيارات – دلعي سيارتك

موقع “Aliexpress” أحد أشهر وأكبر المواقع الصينية المشهورة في مجال التسوق والتجارة الإلكترونية، ويتميز المتجر كونه يضم العديد من الأقسام التي توفر للمستهلك كل ما يلزمه من متطلبات واحتياجات كأزياء النساء والرجال العصرية، الهواتف والاتصالات، إلكترونيات المستهلك، مستلزمات الحيوانات الأليفة، اكسسوارات السيارات والدراجات البخارية وألعاب الأطفال والكثير من المنتجات والسلع الأخرى.

من أبرز مزايا متجر علي اكسبريس حرصه على عرض منتجات عالية الجودة بأقل الأسعار، والمتجر يدعم اللغة العربية مما يسهل عملية التسوق على من لا يجيد التعامل باللغة الإنجليزية، ويتوفر داخل المتجر قسم خاص لاكسسوارات وكماليات السيارات ويتوفر بهذا القسم الاكسسوارات التالية (جهاز التتبع والملاحة، غطاء تسخين المقاعد، حساس ضغط العجلات، حساس المسافة، جهاز فحص كهرباء السيارة، معطر السيارة، كبسولات تلميع الزجاج، وسائد تعبئة الفراغات الموجودة بين مقاعد السيارة، شاحن USB للسيارة)، ولذلك يعد من أهم مواقع اكسسوارات سيارات بالعالم .

متجر علي اكسبريس يوفر للعملاء وسائل عديدة للدفع وخيارات عديدة للشحن البعض منها يقدمه الموقع للعملاء مجانًا.

وللدخول على متجر علي اكسبريس اضغط على هذا الزر

علي اكسبرس اكسسوارات سيارات

موقع بانجوود متجر اكسسوارات سيارات رائع

موقع بانجوود - دلعي سيارتك
موقع بانجوود – دلعي سيارتك

موقع “BANGGOOD” متجر صيني عالمي يتميز بأنه متجر متكامل يتوفر به كل ما يحتاج إليه المستهلك من ألعاب، مجوهرات، الكترونيات، موبايلات، أجهزة منزلية، ساعات، بالإضافة إلى توافر قسم خاص للسيارات واكسسواراتها، والجدير بالذكر أن المتجر يدعم اللغة العربية مما يسهل عملية التسوق من خلاله.

الموقع يوفر وسائل دفع متنوعة كالدفع نقدًا عند الاستلام، والدفع باستخدام باي بال، والدفع بالبطاقات الائتمانية، أما الشحن فيوفر الموقع طرق شحن مختلفة فهناك الشحن العادي والذي يتم خلال فترة تصل إلى 25 يوم، أما الشحن السريع فيتم خلال 7 أيام على الأكثر.

وللدخول على متجر بانجوود اضغط على هذا الزر

بانجوود

اكسسوارات سيارات داخلية

بعد شرائك لسيارة أحلامك أعلم أنكِ ترغبين في تزيينها وإضافة اللمسات الخاصة لتصبح أكثر روعة، وتتمثل الاكسسوارات الرئيسية التي يفضل أن تتوافر في أي سيارة في النقاط التالية:

  1. حامل الموبايل

حامل الموبايل أحد أبرز اكسسوارات وكماليات السيارات الداخلية؛ حيث يوفر لكِ عنصر الأمان أثناء القيادة، فالحامل يكون متصل بالهاتف عن طريق البلوتوث مما يسمح لكِ الرد على الهاتف وعمل المكالمات أثناء السواقة بمنتهى الأمان، ويتم تثبيت الحامل أعلى التابلوه أو على الزجاج الأمامي مما يتيح لكِ تفعيل نظام الملاحة بشكل مباشر دون الالتفات يمينًا أو يسارًا.

  1. واقي الشمس الخاص بزجاج السيارات

واقي الشمس من الإكسسوارات الهامة جدًا حيث يعمل على حماية تابلوه السيارة والمقاعد من التشقق بسبب درجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس القوية؛ حيث أن واقي الشمس يتم تثبيته أعلى الزجاج الأمامي للسيارة.

  1. واقي الصدمات الجانبية

واقي الصدمات عبارة عن قطع مصنوعة من الإسفنج المقوي ويتم وضعه على أبواب السيارة من الخارج بحيث يتم توفير أقصى درجات الحماية للسيارة عند ركنها بجوار أي سيارة أخرى أو بجانب حائط في الأماكن الضيقة، مما يعمل على حماية السيارة من الخدوش.

  1. المكنسة الكهربائية للسيارة

من أهم اكسسوارات السيارات النسائية والتي تحافظ على نظافة السيارة من الداخل، وهي عبارة عن سيارة صغيرة تعمل بقوة 12 فولت، وتعمل المكنسة بمجرد توصيلها بأي مدخل من مداخل الباور الموجودة داخل السيارة، ومن أهم مزايا المكنسة أنها صغيرة الحجم ويمكن تخزينها في أي مكان، كذلك تتميز بأدائها القوي الجيد مما يحافظ على السيارة نظيفة وخالية من الأتربة.

  1. شاحن السيارة

من اكسسوارات السيارات النسائية التي لا غنى عنها في أي سيارة؛ حيث أن الاستخدام المستمر للهاتف يعمل على إفراغ البطارية بشكل سريع، وشاحن السيارة يعمل كبديل لشاحن الموبايل الأًلي ويعمل على ملئ البطارية مرة أخرى.

  1. دواسّات الأقدام

دواسّات الأقدام عبارة عن 5 قطع المصنوعة من الجلد المدمج بالإضافة إلى البلاستيك، ويتم وضعها تحت أقدام السائق والمقعد الأمامي وتحت المقاعد الخلفية كذلك، وتتميز الدواسّات كونها سهلة التركيب وسهلة الخلع أيضًا ويتم تنظيفها بمنتهى السهولة باستخدام الماء والصابون.

  1. غطاء عجلة القيادة

من أهم اكسسوارات السيارات النسائية والذي يجب شرائه بمجرد شراء السيارة؛ حيث أنه يعمل على تغليف عجلة القيادة والحفاظ عليها من التشققات بسبب أشعة الشمس، ويتوفر من غطاء عجلة القيادة الكثير من الأشكال والألوان التي تناسب كافة الأذواق.

  1. ستائر الزجاج الخلفي

ستائر الزجاج الخلفي من الاكسسوارات الهامة للغاية؛ حيث أنها تحمي المقاعد الخلفية والأشخاص الجالسين عليها من أشعة الشمس القوية، وتتميز الستائر كونها سهلة التركيب ويتوفر منها شكلين أحدهما عبارة عن قطعة واحدة والثاني قطعتين.

أفضل كماليات السيارات

تتمثل أفضل كماليات السيارات في النقاط التالية:

  • إذا كنت ترغب في تجديد سيارتك وشراء دواسات جديدة فأنصحك بالدواسة ال 5D أو 3D، والتي تتميز بتصاميمها العصرية وأشكالها الأنيقة، كذلك تتميز بسهولة تنظيفها من الشوائب والأتربة.
  • في حالة كنت تريد تجديد سيارتك بشراء مشغل أغاني حديث متطور، فأنصحك بمشغل الأغاني ماركة Podofo والذي هو عبارة عن شاشة مقاس 8 إنش، ويمكن زيادة مساحته بإضافة كارت ميموري مساحته حتى 32 جيجابايت، ويتميز المشغل باحتوائه على GPS لمعرفة الطريق، بالإضافة إلى واي فاي، ومحول FM ويعمل بنظام الأندرويد.، ويعمل على جميع أنواع السيارات بداية من موديل 1990 حتى 2014.
  • لتتمتع بقيادة آمنة لك وللآخرين أنصحك بشراء مستشعر ركن السيارة، والذي هو عبارة عن مجموعة حساسة من المستشعرات والتي يتم وضعها غالبًا على جانبي السيارة والمؤخرة أيضًا، ومن خلالها يتم إعطاء إشارة عبر الشاشة الصغيرة التي سيتم تركيبها أعلى المرآة الأمامية، لتتمكني من معرفة مدى اقترابك من أي جسم أو سطح أثناء قيادة السيارة والرجوع بها إلى الخلف.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بشرح أفضل اكسسوارات السيارات ، وذكر أفضل موقع اكسسوارات سيارات، وفي الختام نتمنى أن نكون أفدناكم.

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى