أخبار السيارات

كل شئ عن موقع سياره لبيع السيارات

موقع سياره لبيع السيارات حيث في السنوات الأخيرة زادت أهمية المنصات الإلكترونية المتخصصة في تقديم خدمات بيع وشراء السيارات أون لاين في المملكة العربية السعودية، ومن أشهر وأضخم المنصات الإلكترونية هي موقع سيارة والذي تمكن من كسب ثقة العملاء خلال فترة قليلة من ظهوره على الساحة.

ونحن في دلعي سيارتك ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لك أبرز المعلومات عن موقع سيارة، تابعنا للنهاية.

600×300

موقع سياره لبيع السيارات

موقع سيارة اونلاين يُعد من أكبر وأفضل المواقع على الإنترنت المتخصصة في بيع وشراء السيارات في المملكة العربية السعودية، يتضمن الموقع آلاف السيارات الجديدة وكذلك المستعملة من مختلف الماركات والعلامات التجارية الشهيرة.

الآن يمكنك شراء سيارة أون لاين واستلامها على باب منزلك، وذلك من خلال موقع سيارة والذي أصبح بمثابة وجهة أولى لكل شخص يرغب في شراء سيارة جديدة أو سيارة مستعملة، ويقع مقر شركة سيارة في مدينة الرياض وهي منصة إلكترونية من خلالها يتم بيع السيارات وشرائها أون لاين.

تأسست سيارة أونلاين سنة 2015، وهي منصة متخصصة في توفير أحدث الموديلات من السيارات وكذلك السيارات المستعملة المضمونة والتي تتميز كونها بحالة جيدة، الآن لا داعي للذهاب للمعارض أو وكالات السيارات، فيمكنك اقتناء سيارة أحلامك بمجرد ضغطة زر واستلامها أمام عتبة منزلك.

يمكنك زيارة موقع سيارة في أي وقت بالضغط هنا

syarah.com

شركة موقع سيارة

جاء موقع سيارة ليواكب التكنولوجيا الحديثة والتطور السريع الذي تشهده التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، ويقدم موقع سيارة العديد من الخدمات المميزة ومنها خدمات “B2C”و “C2C” وهي عبارة عن خدمات بيزنس مميزة للمستخدم، وهي خدمة من خلالها يتم مساعدة وكالات السيارات والشركات في بيع السيارات بمنتهى المرونة والسلاسة وبدون القيام بالإجراءات المعقدة والأوراق التي تضاعف التكلفة.

كذلك يوفر الموقع لعملائه خدمة المستخدم للمستخدم وهي خدمة تقدم المساعدة للأشخاص الذين يرغبون في بيع السيارات المستعملة أو شرائها بأفضل سعر، ويتوفر ذلك عبر مجموعة مميزة من الخدمات عالية الجودة والتي تتفوق على رغبات العملاء، وتحرص الشركة على تطوير هذه الخدمات باستمرار.

علاوة على ذلك يوفر موقع سياره لبيع السيارات تشكيلة مميزة من السيارات لتناسب جميع الفئات؛ حيث يتوفر على الموقع سيارات فاخرة، سيارات اقتصادية، سيارات رخيصة، وكل السيارات تنتمي لأفضل العلامات التجارية.

فيمكنك شراء سيارة عبر الموقع من ماركة تويوتا، فورد، هيونداي، شيفروليه، مرسيدس والكثير غيرها وبأسعار تنفسية مخفضة، والجدير بالذكر أن الموقع يوفر من صالات عرض السيارات مباشرة السيارات الأكثر مبيعا وبأسعار مميزة للغاية.

لذلك أنصحك بالاستفادة من خدمات موقع سياره لبيع السيارات أو تحميل تطبيق سياره اونلاين للهواتف الذكية والتي تعمل بنظام الأندرويد أو نظام IOS، كذلك لا تنسى تطبيق كود خصم سيارة اونلاين عند شراء سيارتك وتمتع بخصم إضافي يصل إلى 1000 ريال سعودي.

موقع سيارة مستعمل

لا شك أن خطوة شراء سيارة سواء جديدة أو مستعملة أمر يحتاج للكثير من الخطوات أهمها تحديد ميزانية مناسبة والبحث عن عرض مناسب ومكان مضمون، علاوة على ذلك المعاملات الخاصة والإجراءات التي يجب القيام بها عند شراء السيارة.

وهنا يتجلى دور موقع سياره والذي أحدث طفرة حقيقية في عالم بيع السيارات؛ حيث جعل بيع السيارات وشرائها أمر سهل وبسيط؛ حيث يقوم الموقع بفحص حالة السيارة وتتبعها، وعرض السيارات المتوافقة مع شروط العميل.

كذلك يتكفل الموقع بجميع المعلومات نيابة عن العميل، ولا يقوم العميل بأي شئ، بل ويتسلم السيارة على باب المنزل، والجدير بالذكر أن موقع سياره لبيع السيارات يوفر لك جميع أنواع السيارات الجديدة وكذلك المستعملة والتي يكثر البحث عنها، وذلك مع الاهتمام بأعلى جودة وأفضل موثوقية.

كذلك يوفر الموقع لك كافة المعلومات عن السيارة بما في ذلك سنة التصنيع وسعر السيارة واللون والمواصفات وسعة المحرك، والحوادث التي تعرضت لها السيارة في حالة كانت السيارة مستعملة، كل هذه الأمور تمنحك فرصة شراء سيارة مضمونة بنسبة 100%.

يتوفر على موقع سياره لبيع السيارات المركبات الفاخرة ذات الجودة العالية والتي تُعد الخيار الأفضل لطبقة الأثرياء، وكذلك المركبات من الفئة المتوسطة والاقتصادية ذات السعر الرخيص، والجدير بالذكر أن موقع سيارة يُعد الخيار الأمثل للمستهلكين في المملكة العربية السعودية.

شراء سيارة أون لاين تقسيط

في سياق حديثنا عن موقع سياره لبيع السيارات فإذا كنت تقلق من حيث التمويل فالأمر غاية في البساطة؛ حيث أن موقع سيارة أونلاين يقدم مجموعة متنوعة من خدمات الشراء والبيع للسيارات بعمولات قليلة جدًا، ويتوفر كثير من برامج التمويل مع البنوك الشريكة للشركة يمكنك اختيار ما يناسبك بمنتهى السهولة واليسر.

وموقع سيارة اون لاين يحرص على إتاحة الفرص المتنوعة بحيث تتناسب مع جميع الفئات من العملاء، بحيث يجد كل عميل ما يبحث عنه وما يناسب ميزانيته، ولذلك يوفر الموقع مجموعة مميزة من خدمات التمويل والتقسيط بمعدل فائدة مناسب للغاية.

وفي هذا الشأن تعمل شركة سيارة مع العديد من الشركاء مثل بنك الرياض وبنك الراجحي وبنك البلاد، ولتحصل على سيارة بالتقسيط أون لاين من موقع سيارة، يمكنك ذلك بسهولة من خلال إرسالك طلب للبنك الذي ترغب في التعامل معه بشرط أن يكون مدعوم من الموقع، وبعد أن تحصل على موافقة مبدئية من الشركة، يجب عليك الانتظار لمدة 24 ساعة حتى تحصل على قرار الشركة بالتمويل.

كل ذلك يتم بدون أن تتحرك من مكانك وبدون دفع أي أموال أو بذل أي مجهود.

كيفية تقسيط سيارة اون لاين

في إطار حديثنا عن موقع سياره لبيع السيارات فإليك طريقة تقسيط سيارة اون لاين:

  • ادخل على موقع سيارة أون لاين ثم صفحة السيارات الممولة.
  • اختر المركبة التي ترغب في شرائها وموديل السيارة وتاريخ صناعتها.
  • قم بملئ استمارة التمويل مع مراعاة إدخال معلومات صحيحة كما هي مكتوبة في بطاقة الهوية.
  • قم بدفع قيمة الطلب والتي تبلغ 10 ريال سعودي.
  • انتظر حتى يتم التواصل معك.
  • اختار طريقة السداد التي تناسبك، ثم انقر أعلى أيقونة الدفع.
  • انتظر حتى يتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء.

عروض وتخفيضات سيارة اون لاين

موقع سيارة “Syarah” هو منصة بارزة في تقديم خدمات بيع السيارات وشرائها سواء الجديدة أو المستعملة، ومن أبرز مميزات الموقع أنه يسعى لتقديم أفضل سعر للعملاء، وذلك من خلال تقديم الخصومات والتخفيضات والعروض الهائلة والتي تصل قيمتها إلى 500 ريال سعودي وذلك فيما يخص السيارات الجديدة، أما السيارات المستعملة يتوفر لها خصم إضافي بقيمة 1250 ريال سعودي.

خيارات الدفع على موقع سيارة اونلاين

استكمالاً لحديثنا عن موقع سياره لبيع السيارات فإن الموقع يوفر خيارات عديدة للدفع، حتى يجد كل عميل ما يناسبه، ومن أبرز طرق الدفع المتوفرة على الموقع ما يلي:

  • جوجل باي.
  • آبل باي.
  • مدى.
  • باي بال.
  • ماستر كارد.
  • فيزا.
  • تحويل مصرفي.
  • الدفع نقدًا عند الاستلام.

مميزات سيارة اون لاين

يتميز موقع سيارة بالعديد من المميزات التي تتمثل في تقديم أفضل جودة بأفضل سعر، وذلك بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات التي يحتاج إليها العملاء في المملكة العربية السعودية سواء عند شراء سيارة جديدة أو سيارة مستعملة، وذلك بالإضافة إلى المميزات الآتية:

  • يتوفر الموقع ما يزيد عن 2000 مركبة للبيع أون لاين.
  • الموقع يقوم بكافة الإجراءات الخاصة بشراء السيارة بما في ذلك فحص السيارة والتأمين.
  • توصيل السيارة حتى باب المنزل.

الأسئلة الشائعة عن موقع سياره لبيع السيارات

هل موقع سيارة اون لاين مضمون؟

نعم، موقع سيارة اونلاين موثوق بنسبة 100%، فهو حاصل على كافة التراخيص بالإضافة إلى أن الموقع يلتزم بكافة القواعد الخاصة بمجال بيع السيارات في السعودية.

كيف يمكنني التواصل مع فريق سيارة اون لاين؟

يمكن التواصل مع موقع سياره اون لاين بالاتصال على 0115209965.

وفي ختام مقالنا عن موقع سيارة لبيع السيارات نجد أن موقع سيارة هو الوجهة الأولى لك إذا كنت ترغب في شراء سيارة جديدة أو مستعملة مع ضمان الحصول على أفضل جودة وأقل سعر.

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى