منوعات

أشهر مصانع قطع غيار مرسيدس المستخدمة في الإمارات

من منطلق كون شركة مرسيدس بنز إحدى أكبر مصنعي السيارات في العالم توجد مصانع كثيرة تنتج قطع غيار مرسيدس بمواصفات متفاوتة، هناك مصانع ذات جودة عالية وأخرى متوسطة أو متدنية، تتم صناعتها في بلدان مختلفة مثل الصين والهند وتايوان واليابان، لكن المصانع اليابانية والألمانية تمتع بالمصداقية الأكبر بسبب جودتها المقاربة لجودة قطع الغيار المصنوعة لدى مرسيدس بنز، انتاج هذه المصانع من قطع الغيار منتشر بكثرة في الإمارات و المناطق الصناعية في مدينة الشارقة.

Febi Bilstein

Febi Bilstein
Febi Bilstein

من الشركات الرائدة في سوق قطع غيار مرسيدس والسيارات الألمانية، تصنع 47000 نوع مختلف من قطع الغيار، لها فروع وموزعين في 70 دولة حول العالم، تتبع الشركة سياسة صارمة في إدارة جودة الإنتاج للحرص على المطابقة التامة في القياسات مع قطع غيار مرسيدس بنز الأصلية.

600×300

Denso

DENSO
DENSO

شركة يابانية عريقة في مجال صناعة قطع غيار السيارات كانت في الأصل تابعة لشركة تويوتا ثم استقلت عنها، في عام 2016 احتلت المركز الرابع ضمن أكبر منتجي قطع غيار السيارات في العالم، تستخدم مرسيدس مكيفات دينسو في سياراتها نظرا لكفاءتها العالية في التبريد، تعتبر مكيفات دينسو الخيار المثالي للباحثين عن مكيفات سيارات جديدة في الإمارات.

Valeo

Valeo
Valeo

شركة قطع غيار فرنسية عريقة، تنقسم قطع الغيار التي تنتجها إلى أربعة أقسام رئيسية هي: أنظمة دعم التوجيه والقيادة، أنظمة توليد العزم، أنظمة التبريد، أنظمة تعزيز رؤية السائق.

تستخدم شركة مرسيدس مبردات فاليو الفرنسية في سياراتها لتبريد مياه المحرك، إضافة إلى ذلك تنتج الشركة الفرنسية تشكيلة واسعة من قطع غيار مرسيدس مثل مولد الكهرباء وضاغط غاز التكييف.

Bosch

Bosch
Bosch

صانع قطع غيار ألماني عريق، على امتداد تاريخها استحوذت على كثير من مصانع قطع غيار السيارات، تنشط هذه الشركة في صناعة قطع الغيار المكونة لمنظومة مكابح السيارة بالإضافة إلى المكونات الكهربائية مثل البطاريات وشمعات الاحتراق، وهي من أكثر الشركات التي تستخدم مرسيدس مكوناتها في إنتاج سيارات مرسيدس بنز، تمتاز قطع غيار مرسيدس التي تنتجها هذه الشركة بالجودة والمتانة والمصداقية.

Hella

Hella
Hella

صانع و مورد ألماني لقطع غيار السيارات ينتج مكونات الإضاءة والإنارة مثل المصابيح الأمامية والخلفية، الشركة مصنفة ضمن أفضل 50 مصنع قطع غيار السيارات في العالم، لديها قسم خاص لأبحاث وتطوير المنتجات، حيث أنتجت مصابيح تتكيف تلقائيا مع حالة القيادة والطقس بمساعدة أنظمة استشعار بصرية متطورة، لذلك اعتمدت مرسيدس مصابيح من انتاج هذه الشركة في سياراتها.

MAHLE

MAHLE
MAHLE

شركة تصنيع قطع غيار سيارات مختصة في مكونات الاحتراق في المحركات وتوابعها، كانت من الشركات السباقة في استخدام الألمونيوم في صناعة أجزاء محركات السيارات، لديها أبحاث عديدة في مجال تحسين أداء وكفاءة محركات الاحتراق الداخلي وتقليل انبعاثات السيارات من الكربون، تتميز هذه الشركة أيضا بتصميم قطع غيار خاصة بترقية أداء محركات الوقود القديمة.

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى