سيارات اوروبية

اسعار جيب البورش في السعودية

اسعار جيب البورش في المملكة العربية السعودية والذي تتميز بأنها من أفضل السيارات الفاخرة سواء كانت على  مستوى التصميم الخارجي أو التقنيات الحديثة الموجودة بداخلها ومواصفات المحرك الخاص بها مع جميع وسائل الأمان التي تساعدك في الحفاظ على صحتك وغيرها.

ونحن في دلعي سيارتك سنقدم لك كافة التفاصيل عن بورش وطرازاتها الشهيرة في المملكة مع توضيح أحدث اسعارها، تابعنا للنهاية.

600×300

اسعار جيب البورش في السعودية

اسعار جيب البورش
اسعار جيب البورش

بورش علامة تجسد الفخامة والأداء الرائع في عالم صناعة السيارات، منذ تأسيسها في عام 1931 في ألمانيا، استطاعت بورش أن تحقق مكانة مرموقة في قلوب عشاق السيارات حول العالم، وتشتهر بورش بتصميماتها الأنيقة والرياضية، وتقديم تجارب قيادة استثنائية تجمع بين الأداء العالي والراحة، وهي من السيارات الفخمة الفاخرة.

أحد أبرز فئات بورش هي فئة الجيب، حيث تقدم مجموعة متنوعة من السيارات ذات الأداء الرياضي والقدرة على التحمل، وتتميز سيارات بورش الجيب بتصميمها الأنيق والعملي، وتوفر تجربة قيادة فريدة تناسب السائقين الذين يبحثون عن الراحة والأداء.

سعر بورش كايان

بورش كايان هي سيارة SUV فاخرة تمثل إحدى أبرز إنجازات علامة بورش في عالم صناعة السيارات، وتمتاز كايان بتصميمها الأنيق والديناميكي، وتوفر تجربة قيادة فاخرة وممتعة للسائقين الذين يبحثون عن الأداء والراحة.

تمتلك بورش كايان تقنيات متطورة ومحركات قوية توفر أداءً ممتازًا على الطرق المعبدة وفي الطبيعة الوعرة على حد سواء، وبفضل نظام الدفع الرباعي والتعليق الهوائي المتقدم، تتمتع كايان بقدرة على التحكم في مختلف أنواع الطرق والظروف الجوية.

وفي سياق حديثنا عن اسعار جيب البورش إليك أحدث أسعار بورش كايان في السعودية:

  • فئة سيارة  تيربو جي تي يبدأ سعرها من  850,000 ريال سعودي.
  • فئة سيارة  تيربو جي تي فل يبدأ سعرها من  1 مليون ريال سعودي.
  • فئة سيارة كايان  بلاتينوم إديشن يبدأ سعرها من 415,000 ريال سعودي.
  • فئة سيارة بلاتينوم اديشن فل كامل يبدأ سعرها من قيمة  557,000 ريال سعودي .

مواصفات سيارة بورش كايان 

تصنف سيارة بورش كايان على أنها سيارة صاحبة أفضل تسارع بين السيارات الإس يو في على مستوى العالم العربي بأكمله، كما أنها تمتلك مجموعة من المقاعد ذات تصميمات رياضية وعليها شعار باسم  تيربو جيتي مع كاربون فايبر حديثة وجذابة، كما أنها تمتلك بعض النسخ بلاتينيوم إيدشن وتمتلك صرفية وقود لأنها تكون الأفضل مع المقاعد التي تكون مغطاه بغطاء مصنوع من  جلد فاخر ويكون لونه أحمر رياضي .

والجدير بالذكر أن هذه السيارة تم اكتشافها في  المراحل الأولى في عام  ميلادية 2002 شهر أغسطس ثم تم إطلاقها  في بداية العام 2003، وقد تم إطلاق منها مجموعة من الاصدارات الحديثة والتي يطلق عليه اسم الحبل الأول وهم يكونوا سيارة كاين اس وسيارة جي تي اس و سيارة  تربو و ديزل .

أما بالنسبة للجيل الثاني فهو تم إطلاقه  في عام 2009 و كانت هذه هي المرة الاولى التي تم اطلاق فيها السيارة النسخة الهجينة، اما بالنسبة للجيل الثالث تم اصداره في عام 2017 و تم اصدار منه مجموعة من الاصدارات المميزة وهم يكونوا نسخة من سيارة كاين تيربو جي تي  وهذه الفئة قد تم اسعارها وقد حصلت على 5 نجمات في كل الاختبارات وسائل الامان و السلامة.

سعر سيارة بورش كايين 

اسعار جيب البورش
اسعار جيب البورش

سيارة بورش كايين هي سيارة SUV فاخرة تمثل إحدى روائع علامة بورش في عالم السيارات، وتتميز كايين بجمعها بين الأداء الرياضي والراحة الفاخرة، و تتوفر بورش كايين بمجموعة متنوعة من المحركات، بدءًا من محركات V6 وحتى محركات V8 ثنائية التيربو، كما تتميز كايين بنظام دفع رباعي قوي يجعلها قادرة على التحكم بثبات في مختلف التضاريس.

وفي إطار حديثنا عن اسعار جيب البورش إليك أحدث أسعارها في المملكة العربية السعودية:

  • فئة سيارة كايين اس كوبيه بلاتينيوم إيدشن ويبدأ سعرها من  485,000 ريال سعودي .
  • فئة سيارة كايين بلاتينوم إديشن فل كامل وسعرها يبدأ من قيمة تصل إلى 645,000 ريال سعودي .
  • فئة سيارة  كايين كوبيه وسعرها يبدأ من قيمة تصل إلى 393,000 ريال سعودي .
  • فئة سيارة كايين كوبيه فل كامل سعرها يبدأ من قيمة تصل إلى 581,000 ريال سعودي.

نبذة مختصرة عن سيارة بورش كايين

تمتلك السيارة بورش كايين اس من الخلف  مجموعة من  الاسطبات تكون متواصلة مع بعضها البعض من الطرفين بجانب جناح خلفي على المصد السيارة، وأيضا تمتلك مقابض الأبواب مع المرايا الجانبية بنفس لون تصميم السيارة مع مجموعة من أنحاء موجودة في السقف الخلفي ، أما بالنسبة لتصميم السيارة من الداخل فهو يكون جذاب  وفاخر  لأنه يحتوي على الكونسول الوسطي العريض  مع التطريز ويكون باللون الأحمر في الأماكن من  الداخل، كما أن تم تغير مكان  زر تشغيل المحرك ويكون موجود في الجانب الأيمن الى الأيسر في السيارة مع  الدركسون .

سعر سيارة بورش ماكان 

بورش ماكان سيارة متوسطة الحجم تنتمي لعائلة “SUV” وهي سيارة فاخرة تم الإعلان عنها لأول مرة في معرض لوس أنجلوس للسيارات وكان ذلك سنة 2013، وتتوفر ماكان بثلاث فئات ماكان اس، مان توربو، وماكان اس ديزل.

تتوفر بورش ماكان في المملكة العربية السعودية بالأسعار الآتية:

  • فئة ماكان اس يبدأ سعرها من قيمة تصل إلى 304,800 ريال سعودي .
  • فئة ماكان اس فل كامل يبدأ سعرها من قيمة تصل إلى 498,000 ريال سعودي .

 

مواصفات سيارة بورش ماكان

سيارة بورش ماكان تعد من ضمن  السيارات الكروس اوفر اس يو في التي تمتلك حجم صغير جدا مع  الهوية الرياضية مما يجعلها من أشهر السيارات المتاحة في أسواق المملكة العربية السعودية، أما بالنسبة  للواجهة الأمامية فهي تحتوي على  شبك أمامي ذات اللون الأسود كبير الحجم مع مجموعة من الاسطبات الخلفية التي تكون متصلة مع بعضها البعض من الطرفين و من الألوان المنتشرة في الأسواق المملكة هو اللون الزيتي .

أما بالنسبة للتصميم من داخل السيارة تحتوي على  غطاء مصنوع من  الجلد الفاخر لون يكون بيج  مع تشطيب راقي في الطبلون السيارة وأيضا تحتوي على  الكونسول مع داخلية الأبواب و شاشة الملاحة صغيرة  الحجم في قلب الكونسول الوسطي، سيارة بورش ماكان تم ظهورها في  للمرة الأولى في الأسواق المملكة العربية السعودية في عام 2014 التي يطلق عليها اسم الجيل الأول منها في عام 2021 قامت هذه السيارة بالحصول على مجموعة من التحديثات فيس ليفت، أنا بالنسبة الجيل الثاني من المفترض أن يتم إطلاقه في الأسواق بالعام القادم ويأتي ببعض التحديثات التي تعمل بالكهرباء و إناء فكرة المحرك البنزين التي يعمل بأداء قوي وعالي.

سعر سيارة بورش كايمن 718

اسعار جيب البورش
اسعار جيب البورش

هي سيارة رياضية متميز تنتمي إلى عائلة بورش الفاخرة، وتتميز كايمن 718 بالتصميم الأنيق والديناميكي مما يوفر لعشاق القيادة الرياضية تجربة قيادة ممتعة ومثيرة، وضمن حديثنا عن اسعار جيب البورش إليك أحدث اسعار كايمن 718 في السعودية:

  • فئة سيارة كايمن اس يبدأ سعرها من قيمة تصل إلى 305,000 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للفئة الثانية من سيارة كايمن اس فل كامل يبدأ سعرها من قيمة تصل إلى 464,000 ريال سعودي .

مواصفات سيارة بورش كايمن 718

وهي سيارة  تنتمي لفئة السيارات الكوبيه، أما بالنسبة لتصميم السيارة فهو يتميز بالواجهة الأمامية التي تحمل غطاء المحرك كبير جدا ويتم  لفه من الأمام السيارة مع كل المصابيح الأمامية التي تحمل التصميم البيضاوي كبير الحجم، أما بالنسبة للهيكل الجانبي من السيارة فهو يحتوي على فتحات تهوية للإطارات الخلفية لكي تساعد في تحسين  ديناميكية الهواء على جميع الإطارات السيارة.

حين ظهور هذه السيارة للمرة الأولى في جميع أسواق المملكة العربية السعودية كانت تحمل اسم بوستير ثم تم ظهورها في عام 2005  بنسخة يطلق عليها اسم كايمن الكوبيه، و في عام 2016 تم تغيير جميع  الأسماء التي تحملها هذه السيارة وتم إعلانها عنها باسم بورش 718 بوكستير و بورش 718 كايمن.

الأسئلة الشائعة حول اسعار جيب البورش

كم سعر بورش بالسعودي؟

تبدأ أسعار سيارة بورش في المملكة العربية السعودية من 295 ألف ريال سعودي حتى 522.900 ريال سعودي.

كم سعر سيارة بورش الوردية؟

سعر هذه السيارة يبدأ من 11 مليون و900 ألف ريال سعودي.

وبهذا القدر من المعلومات نصل لنهاية رحلتنا مع اسعار جيب البورش وفي الختام نستنتج أن جاذبية بورش تكمن في توفيرها لتجربة قيادة فريدة وأداء مذهل وتصميم استثنائي، وبالرغم من ارتفاع اسعارها إلا أنها تعكس القيمة الفائقة التي تحصل عليها من خلال التصاميم الرائعة والتقنيات المتطورة.

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى