سيارات صينية

أفضل وأحدث سيارات جي ام سي الصينية

تعتبر سيارات جي ام سي الصينية من أشهر السيارات المفضلة في أنحاء المملكة العربية السعودية، لأنها تتوفر بأسعار مناسبة لجميع الأشخاص وبعض المواصفات الحديثة في الفترة الأخيرة، شهدت شركة السيارات الصينية  بعض التحسينات في الجودة التصنيع التكنولوجيا، وعمل هذا التطور على جذب اهتمام الكثير  من المواطنين في المملكة العربية السعودية، ومن خلال مقالنا هذا سوف نوضح لكم كل المعلومات عن JMC فتابعونا.

أفضل سيارات جي ام سي الصينية

سيارات جي ام سي الصينية
سيارات جي ام سي الصينية

شركة Jiangling Motors Corporation (JMC) هي شركة صينية تعمل في مجال صناعة السيارات والشاحنات، تأسست الشركة في عام 1952 ومقرها الرئيسي في مدينة نانجينغ، الصين، JMC هي مشروع مشترك بين Jiangling Motors Group وشركة Ford Motor Company.

600×300

تعتبر JMC واحدة من الشركات الرائدة في صناعة السيارات في الصين، وهي معروفة بإنتاج مجموعة متنوعة من المركبات بما في ذلك السيارات الركاب والشاحنات، بالإضافة إلى ذلك كان لديها شراكة طويلة مع Ford، والتي قادت إلى إنتاج سيارات بناءً على تقنيات Ford في السوق الصينية.

بالنسبة للطرازات، تقوم JMC بإنتاج سيارات ركاب وشاحنات بمختلف الأحجام والأغراض. بعض الطرازات الشهيرة تشمل سيارات الدفع الرباعي SUVs مثل Landwind X7، وسيارات البيك أب مثل Yuhu وVigus.

أحدث سيارات جي ام سي الصينية

تواصل JMC تطوير منتجاتها وتوسيع وجودها في السوق المحلية والدولية، وتسعى إلى تقديم مركبات عالية الجودة والأداء، إليك أحدث موديلاتها:

جاي إم سي جراند أفينيو 2024

جراند أفينيو 2024 من أقوى سيارات جي ام سي الصينية البيك أب الموجودة في المملكة العربية السعودية فهي تتميز بمظهر خارجي جرئ يجمع بين القوة والحداثة، ويتضح ذلك بشدة من شكل صندوق السيارة واللمسات الديناميكة الواضحة بشكل بارز، وذلك بالإضافة إلى شبك أمامي يمتد على مساحة كبيرة في المقدمة ويتميز بتصميم مذهل جرئ.

تتزين مقدمة السيارة بمصابيح أمامية من الهلوجين تندمج بشكل رائع مع شكل الشبك الأمامي، كما أن السيارة مزودة بإضاءة نهارية ليد، وترتكز على جنوط من الألومنيوم مقاسه 17 بوصة، أما المصابيح الخلفية فجميعها نوعها ليد، والمرايا الجانبية تتضمن مؤشرات الانعطاف ويمكن التحكم بها كهربائيًا.

المواصفات الداخلية لجراند افينيو 2024

سيارات جي ام سي الصينية
سيارات جي ام سي الصينية

تتسع المقصورة لـ 5 ركاب والمقاعد مغطاة بالجلد، ويتميز مقعد السائق بخاصية تعديل الوضع بشكل كهربائي، في حين أن مقعد الراكب الأمامي يمكن التحكم في وضعه يدويًا، أما عجلة القيادة فتأتي متعددة الاستخدامات وتأتي السيارة مجهزة بشاشة لمس للنظام الترفيهي مقاس 10 بوصة، وتتضمن الشاشة نظام آبل كار بلاي وكذلك نظام أندرويد أوتو.

ولمزيد من الرفاهية السيارة مجهزة بنظام صوتي مكون من أربعة سماعات، بالإضافة إلى مكيف هواء يعمل أوتوماتيكيًا يصل إلى المقاعد الخلفية من خلال فتحات تهوية خلفية.

تأتي جراند افينيو 2024 مجهزة بأحدث أنظمة السلامة والأمان كالوسائد الهوائية للساق والراكب الأمامي وكذلك وسائد ستائرية توجد على الجانبين، نظام المساعدة على الهبوط من المنحدرات، نظام التوزيع الإلكتروني لقوى الفرامل، نظام الثبات الإلكتروني، ومستشعرات ركن خلفية.

مواصفات محرك جاي إم سي جراند أفينيو 2024

تعتمد سيارة جراند أفينيو 2024 والتي هي أحدث سيارات جي ام سي الصينية على محرك ديزل رباعي الأسطوانات بسعة 2.3 لتر، قادر على إنتاج قوة قدرها 177 حصان، ومتصل إما بناقل حركة يعمل أوتوماتيكيًا مكون من 8 سرعات وفي هذه الحالة يعمل على عزم دوران يبلغ 450 نيوتن متر ويوجه قوته لنظام الدفع الكلي.

أو يتصل بناقل حركة مكون من 6 سرعات يعمل يدويًا وفي هذه الحالة يعمل على عزم دوران يبلغ نحو 400 نيوتن متر، وتتضمن السيارة خزان وقود بسعة 80 لتر.

أسعار جراند افينيو 2024

يبدأ سعر سيارات جي ام سي الصينية جراند افينيو 2024 بالمملكة العربية السعودية من 80.815 ريال وتصل إلى 98.670 ريال سعودي.

جاي ام سي فيقاس 2024

جاي ام سي فيقاس 2024 من سيارات جي ام سي الصينية التي تلقى شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب طبيعة تضاريسها، فالسيارة بيك اب صنعت خصيصًا لتناسب الطرق الجبلية الوعرة، وهي سيارة متوسطة الحجم ومن منافسيها تويوتا هايلكس وفورد رينجر.

السيارة تتميز بتصميم قوي وعصري والمقدمة تأتي بشكل هجومي من خلال شبك أمامي لونه أسود يتضمن فتحات واسعة أفقية، أما هيكل السيارة يتضمن غمارتين موجه بنظام الدفع الرباعي للعجلات ونظام الدفع الثنائي للعجلات.

تتميز سيارة بيك أب جاي إم سي بتصميم عصري يتسم بمصابيح أمامية مسحوبة للخلف بشكل بيضاوي مائلة وحديثة، مع تفاصيل هالوجين، ويبرز غطاء المحرك بتموج يتناغم مع الطابع الجريء للتصميم، وتظهر أقواس العجلات المرتفعة مع مسافة أرضية مناسبة لتلبية متطلبات السيارة.

تعتمد هذه السيارة الصينية على جنوط عجلات قياس 16 بوصة، وتتمتع بقدرة استيعاب حمولة تصل إلى 965 كجم، مما يعزز من قدرتها على التحمل وفعاليتها في نقل الحمولات.

مقصورة جاي ام سي فيغاس 2024

عند دخولك إلى مقصورة جاي إم سي فيغاس 2024، ستجد أن فخامة التصميم الخارجي تتجلى بشكل رائع في الداخل. تأتي سيارة البيك أب فيقاس بتصميم داخلي متقدم يتناسب تمامًا مع فئتها الفريدة ضمن عالم البيك أب.

تمتاز مقصورة جاي إم سي فيغاس 2024 بأنها تحتوي على غرفتين يمكن أن تستوعب خمسة ركاب، مع مقاعد أمامية مصنوعة من القماش ومزودة بضوابط يدوية لتعديل الوضعيات، ويتميز مقود القيادة بواجهة متعددة الوظائف وتفاصيل من الجلد، مما يضيف للتجربة الداخلية للسيارة لمسة من الفخامة والراحة.

تتميز السيارة بنظام تكييف هواء أوتوماتيكي يتضمن فلترًا للغبار، ورغم غياب فتحة تهوية خلفية، إلا أنها مجهزة بشاشة راديو وشاشة صغيرة للمعلومات بقياس 3.5 بوصة بين العدادات.

وبالإضافة إلى ذلك، حظيت سيارة البيك أب فيغاس بنوافذ كهربائية مع إمكانية إغلاق الزجاج والأبواب بواسطة المفتاح عن بُعد، مما يضيف إلى سهولة الاستخدام والراحة في التحكم بالميزات الأساسية للمركبة.

تأتي فيغاس من جي ام سي الصينية مزودة بأحدث أنظمة الأمان بما في ذلك الوسائد الهوائية، وقفل الأمان الخاص بالأطفال، بالإضافة إلى المكابح المانعة للانغلاق ومستشعرات خلفية للركن.

محرك جاي ام سي فيغاس

سيارات جي ام سي الصينية
سيارات جي ام سي الصينية

في سياق حديثنا عن سيارات جي ام سي الصينية فإن فيغاس تعتمد على محرك ديزل تيربو يتألف من أربعة أسطوانات بسعة 2500 سي سي، ينتج قوة حصانية 140 حصان و315 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة يعمل يدويًا يتكون من خمس سرعات وموجه قوته إما لنظام دفع ثنائي خلفي أو نظام دفع رباعي.

أسعار جاي ام سي فيقاس في السعودية

تتوفر السيارة في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 77.798 ريال سعودي، ويصل إلى 84.525 ريال سعودي.

الأسئلة الشائعة عن سيارات جي ام سي الصينية

ما هي أفضل السيارات جي ام سي الصينية؟

هناك مجموعة من الموديلات جي أم سي الصينية في السوق السعودي جاي ام سي فيغاس وجراند افينيو 2024.

ما هي ارخص سيارة صينية؟

ارخص سيارة صينية في السوق السعودي هي سيارة شنجان السفن موديل 2024.

في ختام مقالنا عن سيارات جي ام سي الصينية، نجد أن شركة جي ام سي الصينية نجحت أن تكون لاعبًا بارزًا في صناعة السيارات، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من السيارات، بدءًا من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات وصولاً إلى الشاحنات القوية، أي أنها استطاعت أن تلبي الاحتياجات المختلفة للمستهلكين.

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى