سيارات كورية

أهم النصائح قبل شراء سيارة كيا توليرادو المدهشة

سيارة كيا توليرادو 2024 والتي تم الإعلان عنها خلال فاعليات معرض نيويورك الدولي لجميع السيارات المتطورة والحديثة حيث أنها حصلت على مجموعة من التحديثات الجديدة، ومن خلال مقالنا هذا سوف نوضح لكم مجموعة من المواصفات القياسية ومنها نظام دفع رباعي والعديد من التقنيات الحديثة وغيرها فتابعونا.

نبذة عن علامة كيا

كيا موتورز (Kia Motors) هي شركة تصنيع سيارات كورية الأصل، وهي جزء من مجموعة هيونداي موتور ، والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات المصنعة للسيارات في العالم، تأسست كيا في عام 1944، وكانت في بدايتها تعمل في صناعة الدراجات الهوائية والدراجات البخارية، ثم تطورت لتصبح واحدة من أبرز العلامات التجارية في صناعة السيارات.

600×300

تشتهر كيا بتقديم مجموعة واسعة من السيارات، بدءًا من السيارات الصغيرة وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUVs) والشاحنات الخفيفة، تميزت سيارات كيا بتوفير مزيج من الأداء الجيد والتكنولوجيا المتقدمة مع أسعار تنافسية.

سيارة كيا توليرادو 2024

تهدف شركة كيا من خلال الإصدارات الجديدة لكيا توليرادو موديل 2024 الجديد إلى توفير نظام دفع رباعي مع مجموعة من التصميمات الأنيقة وأسعار مناسبة للجميع، ولقد تم إضافة مجموعة من التقنيات الحديثة والمتطورة من الداخل والخارج، وكذلك مجموعة من التقنيات المستخدمة في وسائل الأمان والسلامة.

تعتمد كيا توليرادو على محرك قوي مكون من 6 سلندرات مع مقصورة كبيرة الحجم ولديها القدرة على قيادة السيارة على الطرق الوعرة بسرعة حوالي 2500 جرام تقريبا، وبالتالي فهي تكون الخيار الأفضل لك في سحب جميع المقطورات من الخلف.

مميزات سيارة كيا توليرادو

مميزات سيارة كيا توليرادو 2024

تمتلك كيا توليرادو موديل 2024 مجموعة من المميزات الجديدة إليك أبرزها:

  • تعد هذه السيارة من السيارات العائلية التي تمتلك مجموعة من التصميمات الأنيقة والمريحة من الداخل.
  • تمتلك هذه السيارة مجموعة من التقنيات الداخلية الحديثة.
  • يمكنك أن تقوم بتصنيع هذه السيارة على شكلها الفاخر والجذاب.
  • هذه السيارة تتفوق على مجموعة كبيرة جدا من المنافسين في المواصفات القياسية.

عيوب كيا توليرادو 2024

تحظى سيارات كيا بشعبية كبيرة بسبب تصميمها الجذاب والأداء القوي، إلا أن كيا توليرادو مثل أي سيارة أخرى، تظهر بها بعض العيوب ومن أبرزها أنها تستهلك الكثير من الوقود.

التحديثات الجديدة في سيارة كيا توليرادو 2024

تأتي كيا توليرادو 2024 بمجموعة ممن التحديثات المتطورة إليك أبرزها:

  • هذه السيارة حصلت على مجموعة من الشبك الأمامية المتطورة.
  • تمتلك أيضا مجموعة من المصابيح الأمامية الحديثة.
  • أما بالنسبة للمصد الأمامي يكون حديث بشكل متكامل.
  • وأيضا تمتلك لوحة العدادات رقمية تكون حديثة وجديدة.
  • حصلت شاشة جديدة تكون مزدوجة مقاسها يكون 12.3 بوصة.
  • قامت الشركة بتوفير منها مجموعة من الفئات الجديدة وهي تمثل في X-Line، X-pro.

التصميم الخارجي لكيا توليرادو 2024

مواصفات سيارة كيا توليرادو

تأتي كيا توليرادو موديل 2024 بشبك أمامي حديث يمتلك بعض الشرائح ذات اللون الأسود ويوجد بجانبه إطار مصنوع من الكروم اللامع، بالإضافة إلى فتحة تهوية كبيرة الحجم في أسفل المصد، ولقد حافظت شركة كيا على جميع المصابيح الأمامية ولكن قامت الشركة بإعادة جميع تصميماتها لتصبح من السيارات الحاصلة على مناظر جذابة.

أما بالنسبة المصعد الخلفي فإنه يحتوي على مجموعة من الاسطبات التي تحمل تصميمات عمودية منحرفة، وهذه الاسطبات تمتد إلى أسفل المصد الخلفي من الأطراف.

مواصفات سيارة كيا توليرادو SX 2024

على الرغم من أنها ليست من الفئات العالية في السيارة إلا أنه هناك الكثير من المواطنين يفضلون اقتنائها وذلك لأنها تملك مجموعة من المواصفات الحديثة مع أسعار مناسبة للجميع، حيث تأتي كيا توليرادو مزودة بمقعد كهربائي للسائق قابل بعملية التحريك في أكثر من وضع بشكل مختلف، وتحتوي هذه السيارة على مجموعة من الإطارات الحديثة التي يكون مقاسها 20 بوصة ذات اللون الأسود.

فتحة السقف الموجودة في السيارة تكون ثنائية المقاعد الأمامية والمقاعد الخلفية، ولكن المقعد الخلفي يكون قابل للطي مع نظام الدفع الرباعي، أنا بالنسبة للمقاعد تكون مصنوعة من الجلد الفاخر.

مواصفات سيارة كيا توليرادو X-Line

مواصفات سيارة كيا توليرادو X-Line

اكس لاين هي فئة جديدة من كيا توليرادو موديل 2024 وتأتي مزودة بنظام الدفع الرباعي بطريقة قياسية، وتمتلك هذه السيارة خلوص أرضي حديث ويكون أعلي من الفئات الأخرى لأنه يكون بمقدار 0.4 بوصة.

هذه السيارة تحتوي على وضع سحب جديد مع قضبان على سقفها لكي تتمكن من وضع الحقائب والتقنيات الخاصة بك بكل سهولة، أما بالنسبة للإطارات فهي ترتكز على إطارات بمقياس 20 بوصة ذات تصميمات رياضية، وفي المقابل يمكنك أن تتمكن من الحصول على إطارات يكون مقاسها 18 بوصة لكي تكون قابلة لعملية القيادة على الطرق الوعرة.

وأيضا تمتلك نظام التحكم في السرعة التكفيلي التي يمكنك أن تستخدمه في التعرف على سرعة السيارة في المكان التي تقوم بالقيادة فيه لكي يتمكن من تعديل سرعة السيارة، كما أنه يعمل على تفاعل خاصية تجنب الخروج من المسار أثناء القيادة لكي تقوم بتجنب حركة المرور الخلفية عند حدوث أي تصادم أمامي وكشف كل حركات السيارة بكل سهولة.

مواصفات محرك كيا توليرادو 2024

تمتلك كيا توليرادو 2024 محرك قوي يحمل سعة 3.8 لتر ويعمل على 6 سلندرات ينتج عنه قوة تصل إلى 291 حصان عند مجموعة من اللفات التي تصل إلى 5200 لفة في الدقيقة الواحدة مع عزم دوران يعمل على قوة 262 رطل/ قدم عند عدد اللفات التي تصل إلى 5200 لفة في الدقيقة الواحدة.

بالإضافة إلى نظام ناقل الحركة التي يحتوي على 8 سرعات أوتوماتيكي ونسبة التسارع تكون 7 ثواني فقط لا غير، وعلى الرغم من ذلك فإنها تحتوي على سرعة القصوى التي تبلغ مدة  212 كيلو متر/ الساعة.

مواصفات وسائل الأمان والسلامة لكيا توليرادو 2024

تمتلك كيا توليرادو العديد من التقنيات الحديثة التي تمثل في المصابيح الأمامية التي تعمل بطريقة تلقائية، بالإضافة إلى كاميرا عميقة دقتها تكون 360 درجة حول هذه السيارة مع خاصية مرتقبة تعمل على النقطة العمياء.

كذلك تمتلك هذه السيارة مجموعة من الأنظمة الأمان التي يمكنك استخدامها في التنبيه من أي اصطدام  أمامي وأيضا تحتوي على مكابح تعمل بشكل أوتوماتيكي وأيضا تمتلك نظام التنبيه يمكنك استخدامه عندما تغادر حارة الطريق.

أسعار سيارة كيا توليرادو

أسعار سيارة كيا توليرادو 2024 لجميع الفئات

تتوفر الفئات الجديدة من كيا توليرادو 2024 في المملكة العربية السعودية بالأسعار الآتية:

  • سعر كيا توليرادو Lx يكون 131 ألف ريال سعودي بما يعادله بمبلغ 35 ألف دولار.
  • سعر توليرادو S يكون 138 ريال سعودي بما يعادل مبلغ 37 ألف دولار أمريكي.
  • أما بالنسبة توليرادو EX يكون سعرها 150 ألف ريال سعودي بما يعادل مبلغ قدره 40 دولار أمريكي.
  • أما بالنسبة كيا توليرادو X-Line يكون 157 ألف ريال سعودي.

الأسئلة الشائعة عن سيارة كيا توليرادو 2024

كم سعر كيا تيلورايد 2023؟

سعر كيا تيلورايد 2023 نسخة ال اكس ستاندر سعرها يبدأ يبلغ نحو 138.843 ريال سعودي.

كيا تيلورايد 2023 كم سي سي؟

تأتي تيلورايد 2023 بمحرك بسعة 3800 سي سي ينتج قوة قدرها 295 حصان.

كم سعر سيارة كيا توليرادو في السعودية؟

سعر هذه السيارة في المملكة العربية السعودية يبدأ من 172498 ريال سعودي حتى 216198 ريال سعودي ويكون شامل للضريبة.

كم سعر سيارة كيا سيلتوس 2024 في السعودية؟

سعر هذه السيارة في أسواق المملكة العربية السعودية يبدأ من 87 ألف ريال سعودي.

في ختام مقالنا عن سيارة كيا توليرادو يمكن أن نستنتج أنها سيارة رائعة تتمتع بمزيج فريد من التصميم الأنيق والأداء القوي، وعلى الرغم من أنها قد تظهر بها بعض العيوب التقنية كأي سيارة أخرى، إلا أنها تلبي توقعات المستخدمين وتحقق رضاهم.

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى