معلومات عن السيارات

6 طرق للحفاظ على الأيدي من الشمس أثناء قيادة السيارة

من خلال موقع دلعي سيارتك سنوضح 6 طرق للحفاظ على الأيدي من الشمس أثناء قيادة السيارة ، فإن الأيدي هي أكثر المناطق التي تتعرض للشمس و تتعرض للاسمرار والجفاف ، وظهور التجاعيد عليهما مبكراً لذلك يجب أن تلتزمي سيدتي ببعض النصائح والإرشادات الهامة ، التي تساعدك في الحفاظ على الأيدي من مخاطر الأشعة فوق البنفسجية التي تصدرها الشمس أثناء قيادة السيارة .

طرق الحفاظ على الأيدي من الشمس أثناء قيادة السيارة :

القيادة لها جوانب سلبية منها إسمرار الأيدي بعد تعرضها للشمس أثناء قيادة السيارة ، لذلك يجب عليك الإهتمام بهذا الأمر وعدم إهماله لحماية يديك وتجنب الأمراض ، ويقدم موقع دلعي سيارتك بعض النصائح الهامة التي يجب قراءتها جيدا والعمل بها ضروريا للحفاظ على الأيدي ، لذلك يجب ألا تترددي من حماية نفسك ويديك .

1- كريم ضد الشمس

يوجد كريم ضد الشمس واقي الأيدي ضد مخاطر الأشعة فوق البنفسجية ويجب وضع كريم ضد الشمس قبل التعرض المباشر للشمس قبل الخروج بنصف ساعة ، وأيضاً لتجنب اسمرار الأيدي ، وظهور التجاعيد على الأيدي ، ويتوفر كريم ضد الشمس على موقع امازون ويمكنك تصفحها من خلال الضغط هنا .

2- يجب ارتداء قفازات القيادة

حيث صنعت قفازات القيادة خصيصاً لقيادة السيارة وخاصة عند قيادة المرأة للسيارة لفترة طويلة ، وتعتبر قفازات القيادة مناسبة جدا للحماية ضد التعرض للشمس وحماية الأيدي من الحساسية أو الإسمرار ، و لتجنب أي مخاطر أخري مثل سرطان الجلد وبالتالي ستحافظ على لون الأيدي ، ويمكنك سيدتي الحصول على هذه قفازات القيادة من موقع امازون من خلال الضغط هنا .

3-  كريم تقشير اليدين

يمكنك أيضا استخدام كريم تقشير اليدين والتخلص من الطبقة الداكنة وإعطاء الأيدي مظهر جميل، وتتوفر في صورة ماسك تقشير اليدين وأيضا قفازات تقشير اليدين ويمكن الحصول عليها من خلال الضغط هنا .

4-  كريم تبييض اليدين

يتوفر أيضا في موقع امازون بالضغط هنا كريم تبييض اليدين، التي تساعد على تبييض اليدين في حال التعرض للشمس مما أدى للاسمرار نتيجة قيادة السيارة .

بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا

5- إستخدام مرطب اليدين

يجب عدم إهمال هذه الخطوة لأنها تمنع جفاف اليدين التي تسببها الشمس عند التعرض لها أثناء قيادة السيارة، ويمكن الحصول على أحدها من موقع أمازون من خلال الضغط هنا .

6- وضع واقي على زجاج السيارة

عند تصفحك موقع دلعي سيارتك ستجدين نصائح ثمينة منها إنك ممكن أن تضع واقي زجاج السيارة دون أن تحجب الرؤية أثناء القيادة .

وفى النهاية ندعوك لزيارة موقع دلعي سيارتك باستمرار حيث يحرص فرق عمل الموقع على تقديم كل ما يخص عالم السيارات في السعودية .

زر الذهاب إلى الأعلى