معلومات عن السيارات

أفضل 10 سيارات صينية فخمة بالمملكة

البحث عن سيارات صينية فخمة مستمر من قبل عدد كبير من عشاق السيارات والسبب في هذا الأمر كون شركات السيارات الصينية بدأت في تحقيق انتشار على أوسع نطاق حول العالم بالآونة الأخيرة حتى اقتربت من تخطي السيارات اليابانية والأمريكية وغيرها من العلامات التجارية العالمية الأخرى في مجموعة من دول العالم.

فقد استطاعت دولة الصين أن تحتل المرتبة الأولى من حيث نسبة مبيعات السيارات بالعالم في مدة قصيرة جداً، بالإضافة إلى أن مجموعة من السيارات في السابق كانت تباع داخل دولة الصين، وبدأت شهرة السيارات الصينية منذ العام 2019 لتصل إلى مليون وعشرون سيارة تم بيعها حتى يومنا هذا.

سيارات صينية فخمة

تمكنت السيارات الصينية اكتساح سوق السيارات العالمي بقوة خاصة داخل منطقة الشرق الأوسط لما يتوافر بها من تطورات وإمكانيات جبارة، ولا يمكننا التغاضي عن اللمسات الفنية الرائعة مما زاد من المنافسة بينها وبين السيارات الأخرى عالمياً.

فعلى الرغم من أن السيارات الصينية في بداية الأمر لم تكن مشهورة بما تمتلكه من كفاءة إلا أنها مع مرور الوقت بدأت في النمو والازدهار حتى وصلت لوقتنا الحالي ومنافستها لأشهر السيارات الألمانية والأمريكية.

كما أن كافة الشركات الصينية في مجال السيارات استطاعت توفير مجموعة إصدارات بسعر مميز في متناول كثير من الفئات داخل المملكة العربية السعودية، لذلك دعونا فيما يلي نتعرف على أبرز تلك الأنواع ومميزات كل سيارة والإمكانيات المتاحة بها.

جيلي شينغوي إل جيب صيني فخم

جيلي شينغوي إل
جيلي شينغوي إل

إنها واحدة من أفضل سيارات صينية فخمة نظراً لتميز شركة جيلي في تصنيع كل أنواع السيارات التي تتسم بتصميم فريد من نوعه ومزايا رائعة بالداخل، حيث تتمتع تلك السيارة بنظام أوتوماتيكي بالكامل بالإضافة لنظام حماية شامل كل جوانب السيارة.

بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا

ويتم الاعتماد على نظام المساعدة في تلك السيارة أثناء القيادة بالطرقات السريعة، أما عن المحرك فهو ينافس محركات شركة فولفو بقوة حتى أصبح واحد من محركات السيارات الأشهر عالمياً بوقتنا الحالي.

هافال H9 سيارة صينية جيب

هافال H9
هافال H9

تتسم المنتجات لدي شركة هافال بجودة وكفاءة لا مثيل لها بالإضافة لامتلاكها مجموعة من المواصفات الرائعة، حيث تضم قائمة أفضل سيارات صينية فخمة  لكون هافال H9 سيارة جيب صيني فخمة حيث على سبع مقاعد مصنوعة من الجلد الألماني الفاخر لتشعر براحة تامة أثناء الجلوس لفترات طويلة داخل السيارة.

وتم إضافة مكبرات صوتية لتحصل على أفضل تجربة استماع جديدة على الإطلاق، والرائع في تلك السيارة احتوائها على تكييف تستطيع تعديل بمفردك تبعاً لدرجة الحرارة المناسبة.

فهي واحدة من السيارات المناسبة في السعر بالنسبة لكثير من الفئات، كما أنها صديقة للبيئة ولا تسبب أي ضرر.

حيث تتمتع السيارة بميزة توفير الوقود أثناء السير لذلك لا تؤثر على البيئة بالسلب كما يتسم محركها بكفاءة عالية جداً نظراً لكونه محرك رباعي تصل قوته حتى 229 حصان، وهناك مجموعة من التروس متاحة بالسيارة تساعدك على التنقل بها بسرعة فائقة.

شانجان سي اس 85

شانجان سي اس 85
شانجان سي اس 85

على الرغم من كون تلك السيارة حديثة إلا أنها كانت من أفضل سيارات صينية فخمة قامت شركة شانجان بإطلاقها لتضم محرك عالي القدرة والكفاءة يتمتع بأربع مستويات يساعدك على التنقل بسرعة من مكان لأخر.

حيث تمنحك أربع وضعيات مختلفة تستطيع اختيار الأنسب لك من بينهم وقيادة السيارة بكل أريحية بجانب احتوائها على شاحن توربيني قادر على شحن السيارة بقوة تصل حتى 233 حصان، أما عن التصميم فهو أنيق وعصري سواء من الخارج أو الداخل.

ام جي زي اس سيارة صينية فخمة

سيارة ام جي زي اس
سيارة ام جي زي اس

إنها سيارة صينية فخمة حديثة لهذا العام 2022 كونها تتسم بمجموعة من المميزات الرائعة منها السعر المنخفض والمناسب لكافة الفئات بالمملكة العربية السعودية.

حيث تتمتع بكفاءة عالية جدًا بالسير على كافة الطرقات هذا بجانب احتوائها على مجموعة مقاعد الأحدث على الإطلاق تم تصميمها اعتماداً على الطراز الأوروبي للشعور بمزيد من الراحة.

إلى جانب أن محرك السيارة قوي جداً يأتي مع شاحن توربيني كما تمنحك ثماني وضعيات للقيادة متنوعة ومريحة اختر الأنسب لك من بينها، وتأتي تلك السيارة باثنين من التصاميم الرائعة الإصدار الأول يعمل بالوقود، أما عن الإصدار الثاني فهو يعتمد على الكهرباء.

جي اي سي جي ايسيارات صينية

في واقع الأمر إن تلك السيارة واحدة من أهم السيارات الصينية نتيجة احتوائها على مجموعة هائلة من المميزات تتمثل في محرك رائع تصل قوته حتى 250 حصان، ومن إصدارات السيارات المبرمجة للقدرة على قيادة نفسها بدون الحاجة لسائق.

كما تتسم بالكفاءة العالية جداً في مع تصميم فريد من نوعه في الداخل والخارج تضم مجموعة مقاعد مريحة في حال السفر أو الجلوس لفترة طويلة بالداخل.

علاوة على أنها تتمتع بمجموعة خواص مسؤولة عن تنظيم الحركة في الداخل وإرسال إشعارات تحذيرية إليك في حال اقتراب التصادم.

شانجان سي اس سياره صيني فخمه

سيارة شانجان سي اس
سيارة شانجان سي اس

تندرج سيارة شانجان سي اس ضمن أفضل سيارات صينية فخمة لاحتوائها على مجموعة من المواصفات الرائعة منها محرك يعمل بميزة الدفع الرباعي الأحدث على الإطلاق لذا تعتبر سياره صيني فخمه، وهي واحدة من السيارات الاقتصادية التي تضم أربع أسطوانات.

مع مجموعة جديدة كلياً لا مثيل لها من التروس بجانب الكثير من أنظمة الحماية مطورة على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، وتتمتع بمجموعة أضواء فريدة من نوعها تزيد من روعة المظهر الخارجي للسيارة بالإضافة لشاشة عرض كبيرة المساحة مع تصميم أنيق.

سيارة Brilliance V3

سيارة Brilliance V3
سيارة Brilliance V3

إنها سيارة مدمجة تم إطلاقها في العام 2015 وبالفعل تستحق تلك السيارة أن تنضم لأفضل 10 سيارة صينية داخل المملكة العربية السعودية.

فهي الأكثر مبيعاً على الإطلاق، حيث تتمتع بمحرك من نوع v3 مع مظهر أنيق من الخارج ولامع، وقد تم إصدار السيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

سيارة شانجان ايدو

سيارة شانجان ايدو
سيارة شانجان ايدو

واحدة من سيارات صينية فخمة أيضاً لتأتي بحجم متوسط مع أداء مرن فريد من نوعه يمكنك قيادتها بكل سهولة إن كانت أول مرة لك في تجربة القيادة.

سيارة Geely X1

سيارة Geely X1
سيارة Geely X1

تتواجد تلك السيارة داخل الصين بإصدارين واحد منهم يباع بسعر 9000 دولار أمريكي داخل الصين، أما عن الإصدار الأصلي يمكنك الحصول عليه بسعر 6000 دولار أمريكي.

سيارة جاك A5

سيارة جاك A5
سيارة جاك A5

إنها واحدة من ضمن أفضل سيارات صينية فخمة  ذات الميزانية المناسبة لكافة الأشخاص بالمملكة العربية السعودية أما في الصين يتم بيعها بمبلغ 800 ألف روبل، طلاء السيارة تم على أيدي دانيال جاليوني في ألمانيا، كما تحتوي على رافعة يصل طولها إلى 4.8 متر.

مزايا السيارات الصينية 2022

بشراء سيارات صينية فخمة فإنك تحصلين على مجموعة من المزايا الرائعة سنتعرف عليها فيما يلي:

  • جودة ودقة في العمل لا مثيل لها.
  • تضم تلك السيارات مجموعة من التقنيات الأحدث على الإطلاق لتحصل على راحة أثناء فترة القيادة.
  • سهولة الحصول على قطع غيارات السيارات الصينية سواء الداخلية أو الخارجية.
  • تتنوع ماركات السيارات الصينية من حيث الكفاءة والإمكانيات والتصاميم أيضاً لتناسب كل الفئات والأذواق.
  •  بعض أنواع السيارات الصينية تحتوي على عازل حراري وهو أمر رائع لا يوجد في كثير من السيارات الأخرى.

وفي الختام نكون قد ذكرنا أشهر 10 سيارات صينية فخمة مع توفير مجموعة من المزايا المتوفرة عنها بقدر الإمكان من خلال سطور هذا المقال.

زر الذهاب إلى الأعلى