أخبار السيارات

جيب صغير ورخيص بكفاءة عالية ومواصفات رائعة

تزدهر كل السيارات التي تنتمي لفئة جيب صغير ورخيص هذه الأيام حيث إنها من السيارات التي تقدم كفاءة عالية وسعر أقل، بالإضافة إلى مواصفاتها الرائعة التي تتضمن على  الدفع الرباعي، وتُعد السيارات الجيب ذات الحجم الصغير الخيار الأمثل للعائلات الصغيرة والشباب الذين يبحثون عن تجربة قيادة استثنائية.

ونحن في دلعي سيارتك سنقدم لك كافة التفاصيل عن أحدث سيارات جيب بحجم صغير تتوفر في المملكة العربية السعودية، تابعنا للنهاية.

600×300

سيارات جيب صغير ورخيص

جيب صغير ورخيص
جيب صغير ورخيص

إذا كنت تبحث عن شراء سيارات جيب صغير ورخيص وفي نفس الوقت تكون مناسبة لك في أداء جميع مشاويرك الصغيرة، فإليك أفضل تلك الأنواع سيارات الجيب  المتاحة بأسعار مناسبة في أسواق المملكة العربية السعودية.

سيارة جيب صغير مازدا CX-5

تعد سيارة جيب مازدا 2024  CX-5 من أفضل  جيب صغير ورخيص وأفضلهم لأنها تقدم أداء وكفاءة عالية جدا في استهلاك الوقود كما تحتوي أيضًا على قائمة كبيرة من الميزات القياسية التي تتضمن الكثير من تقنيات الحديثة التي تعمل على  مساعدة السائق.

كذلك يوجد بها نظام  بدء التشغيل عندما تقوم بالضغط على زر بكل سهولة وأيضا تحتوي على  شاشة تعمل باللمس ويصبح مقياسها  7 إنش، وتحتوي على 4 سماعات وراديو عالي الكفاءة والدقة ونظام بلوتوث ومجموعة من المنافذ مثل منفذ يو-اس-بي بالإضافة إلى مجموعة من الميزات السلامة والأمان التي تمثل في كاميرا الرؤية الخلفية مع نظام تكييف التي بعمل على تثبيت  السرعة عند حدوث أي تصادم ونظام مراقبة النقاط  العمياء وزر التحذير يعمل على تنبيهك عند  حركة المرور الخلفية ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي.

تأتي سيارة جيب مازدا CX-5 بـ 3 خيارات للمحرك وهم عبارة عن المحرك الأول التي يعمل على  4 أسطوانات وينتج من خلاله قوة تصل إلى 187 حصاناً، والمحرك الثاني التي يعمل على 4 أسطوانات مزود بشاحن توربيني التي ينتج من خلاله قوة تصل إلى 227 حصاناً، ولمحرك الثالث ونوعه ديزل توربو ويعمل على قوة تصل إلى 168 حصاناً، وتستهلك حوالي سعة تصل إلى 9.41 لتر لكل 100 كم في المدينة و7.59 لتر لكل 100 كم في الطرق الوعرة، يبدأ سعرها من 135,000 ريال سعودي.

جيب سيارات رانجلر 2024

في سياق حديثنا عن جيب صغير ورخيص فإن جيب رانجلر تتفوق على العديد من السيارات المنافسة ضمن فئتها، وذلك من ناحية القيادة على الطرق الوعرة وكونها تتضمن 3 خيارات محرك قوية والكثير من ميزات السلامة والأمان مثل نظام المعلومات والترفيه Uconnect سهل الاستخدام بشاشة تعمل باللمس قياسها 5 إنش تستجيب بسرعة للمدخلات، وبلوتوث وبدء التشغيل بضغطة زر ونوافذ كهربائية وأقفال للأبواب بالإضافة إلى مراقبة النقاط العمياء وأجهزة استشعار وقوف السيارات لخلفية والتحذير من الاصطدام الأمامي ونظام تكيفي لتثبيت السرعة.

تأتي سيارة  جيب رانجلر بحوالي 3 خيارات محرك وهم كما يلي:

  • المحرك الأول من نوع  V6 يعمل على سعة تصل إلى 3.6 لتر التي ينتج من خلاله قوة تصل إلى 285 حصاناً.
  • المحرك الثاني الذي يكون نوعه V6 التي يعمل على سعة تصل إلى 2 لتر وأيضا ينتج من خلاله قوة تصل إلى 270 حصاناً.
  • المحرك الثالث يكون نوعه توربيني يعمل على سعة تصل إلى 3 لتر وينتج من خلاله قوة تصل إلى 260 حصاناً متصلة جميعها بنزام ناقل حركة أوتوماتيكي التي يعمل على  8 سرعات بنظام الدفع الرباعي، وتستهلك وقود بحوالي  10.69 لتر لكل 100 كم في المدينة وأيضا المحرك الثاني يستهلك  8.11  لتر لكل 100 كم في الطرق الخارجية، يبلغ سعر جيب رانجلر 2024 نحو 211,300 ريال سعودي.

سيارة جيب ام سي تيرين

جيب صغير ورخيص
جيب صغير ورخيص

تعد سيارات جي ام سي من أفضل السيارات جيب صغير ورخيص، خاصة جيب ام سي تيرين لأنها تمتلك  مجموعة كبيرة جدا ورائعة من ميزات الأمان القياسية كما أن المقصورة الداخلية تتسع لخمسة أشخاص، وتأتي مع نظام المعلومات والترفيه يمكنك استخدامه بكل من خلال الاستعانة بأنظمة التوافق مع الهواتف الذكية مثل نظام آبل كار بلاي ونظام أندرويد أوتو، وتحتوي أيضا على ستة منافذ من نوع  يو-اس-بي مع سبعة  سماعات.

بالإضافة إلى مجموعة من الميزات السلامة والأمان، بما في ذلك نظام التحذير التي يعمل على تنبيهك من  الإصطدام الأمامي، بالإضافة إلى كاميرا الرؤية الخلفية مع نظام التحذير يساعدك على التنبيه عند  مغادرة المسار وايضا تحتوي على المصابيح الأمامية ذات الشعاع العالي التلقائي.

تأتي جيب ام سي تيرين 2024 بمحرك قوي يعمل على  4 اسطوانات التي ينتج من خلاله قوة تصل إلى 170 حصاناً مزود بشاحن توربيني ومتصلا مع  نظام ناقل الحركة من نوع أوتوماتيكي يعمل على 6 سرعات، وهذا المحرك يستهلك  سعة حوالي تصل إلى 9.05 لتر لكل 100 كم في المدينة وأيضا يعمل على  7.84 لتر لكل 100 كم في الطرق الخارجية التي تمثل في الطرق الوعرة يبدأ موديل 202،4 من سعر 103,500 ريال سعودي.

سيارة جيب صغير تويوتا

إذا كنت ترغب في شراء  سيارات جيب صغير ورخيص من علامة تويوتا اليابانية، فإليك سيارة جيب تويوتا سي اتش آر 2024، وهي أفضل السيارات الجيب المتاحة في أسواق المملكة العربية السعودية كالآتي:

 

سيارة جيب تويوتا C-HR 2024

جيب صغير ورخيص
جيب صغير ورخيص

تتميز علامة تويوتا بالموثوقية والجودة العالية وسيارة C-HR 2024 تتميز بقدرتها على المناورة بشكل متوازن جدا على الطرق، كما أنها تأتي مجهزة بمجموعة من الميزات التقنيات الحديثة والمتطورة سهلة الاستخدام، وتتميز أيضا بمجموعة من المقاعد الأمامية كبيرة وواسعة  ومريحة توفر وضعية القيادة بشكل جيد، ويوجد هناك مساحة كبيرة جدا لكي تكفي للرأس والأرجل في كل المقاعد  الخلفية لجميع البالغين كما تتوفر أيضا  مجموعات كبيرة وهم  يكونوا من  موصلات LATCH لكي تعمل على تثبيت مقاعد الأطفال.

والجدير بالذكر أن سيارات تويوتا الجيب دائمًا متميزة من حيث التقنيات الحديثة، وتأتي جيب تويوتا C-HR 2024 بشاشة مسطحة تعمل باللمس ويكون مقاسها 8 إنش متطابقة  مع نظام  آبل كار بلاي ونظام أندرويد أوتو مع راديو يمكنك تشغيله  عبر الأقمار الصناعية ويحتوي على 6 سماعات ونظام بلوتوث، بالإضافة إلى كاميرا الرؤية الخلفية ونظام التحذير التي ينبهك عند حدوث أي  الاصطدام الأمامي بالإضافة إلى نظام مراقبة النقاط العمياء ونظام يعمل على تنبيهك عند حركة المرور الخلفية.

تأتي هذه السيارة من  السيارات جيب صغير ورخيص الثمن التي تعمل على  محرك قوي يمتلك 4 اسطوانات ويكون سعته تصل إلى 2 لتر عند إنتاج قوة تصل إلى 144 حصاناً مع نظام  ناقل الحركة الأوتوماتيكي التي يتم تغييره  بشكل دائم  بنظام الدفع الأمامي.

 الأسئلة الشائعة التي يطرحها الآخرون عن سيارات جيب صغير ورخيص

كم سعر جيب رانجلر في السعودية؟

يبدأ سعرها من 211.300 ريال سعودي ويكون شامل الضريبة.

ما هي انواع سيارات الجيب؟

انواع سيارات الجيب كثيرة ومن أشهرها (رانجلر، غراند شيروكي، كوماندر، كومباس، رينيجيد).

وبهذا القدرمن المعلومات نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا عن جيب صغير ورخيص، وفي الختام يمكن أن نستنتج أن السيارات الصغيرة والرخيصة يمكنها أن تقدم خيارات ممتازة للأفراد الذين يبحثون عن وسيلة مريحة واقتصادية للتنقل في المدن، وذلك على الرغم من حجم السيارة الصغير وتكلفتها المنخفضة، وتُعد هذه الفئة من السيارات حلاً مثاليًا لتلبية احتياجات العائلة الصغيرة بشكل فعال واقتصادي فهذه السيارات توفر أداء ممتاز وموثوقية عالية.

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى