سيارات امريكية

اسعار فورد تورس 2023 في السعودية

هل تبحثين عن سيارة جديدة؟ عند الإجابة عن هذا السؤال سنجد أن سيارة فورد تورس 2023 هي من أحد الخيارات المطروحة، حيث تعتبر Ford Taurus 2023 خيارًا ممتازًا إذا كنت تبحثين عن سيارة سيدان موثوقة تقدم أداءً رائعًا.

في منشور المدونة هذا سنراجع ميزات Ford Taurus 2023، بالإضافة إلى توفير نظرة داخلية وخارجية على هذا الطراز. سناقش أيضًا محرك Ford Taurus ونقارن بين الطرز المختلفة في التشكيلة. أخيرًا، سنلقي نظرة على أسعار فورد تورس 2023 في المملكة العربية السعودية.

شركة فورد هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات لتصنيع السيارات. أسسها هنري فورد في مدينة ديربورن في ولاية ميشيجان الأمريكية ولا تزال مقرات الشركة الأساسية في تلك المدينة.

شركة فورد تعتبر من أكبر 10 مصنعي السيارات في العالم. وتعتبر فورد من اضخم شركات العالم في إنتاج السيارات والآن وبعد ثورة التكتلات الاقتصادية ضمت إلى فورد ودمجت معها شركات أخرى وأصبحت فورد هي المعنية بإنتاج وتطوير وتصميم كل من جاكوار ولاند روفر وميركوري واستون مارتن ولنكولن وقطاع السيارات في فولفو.

وفي عام 2005 بلغ دخل شركة فورد مائة وثمان وسبعين مليار دولار وهو بكل تاكيد رقم ضخم وكبير، ويراس شركة فورد ويليم فورد حفيد المؤسس هنري فورد ونائبه جوزيف هينريخس ويتواجد في الشركة العديد من المهندسين والخبراء والمصممين من ذوي الكفاءة والخبرة والذين أوصلوها لما هي عليه الآن. ويكيبيديا

 

بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا بيع سيارتك الان في سوق السيارات مجانا

مراجعة سيارة فورد تورس 2023

أعطت تقييمات الخبراء لسيارة Ford Taurus 2023 تصنيفًا عامًا قدره 7.5 من أصل 10 للأداء و 3.8 من أصل 10 لتصميم السيارة. مع هذا التصنيف العالي، فلا عجب أن هذه السيارة أصبحت ذات شعبية كبيرة بين عاشقي السيارات في المملكة العربية السعودية.

كانت فورد توروس موجودة منذ عقود، ونموذج 2023 هو الأحدث والأكثر حداثة حتى الآن. تم تجهيز هذه السيدان الأنيقة بالعديد من أحدث التقنيات وميزات الراحة وميزات الأمان التي تجعلها تبرز من بين الحشود.

تتميز بمحرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر، مما يساعدها على أن تكون قوية وفعالة في استهلاك الوقود. يمزج تصميمه الخارجي بين الجماليات الحديثة واللمسات الكلاسيكية التي تجعله كلاسيكيًا حقيقيًا.

بشكل عام، تعتبر فورد تورس 2023 سيارة رائعة للقيادة، حيث توفر الكثير من القوة بينما لا تزال موفرة للوقود ومريحة بما يكفي للقيادة الطويلة.

تحتوي على أحدث التقنيات التي قد ترغب فيها في السيارة، مما يجعلها واحدة من أفضل السيارات في السوق اليوم. إذا كنت تبحث عن سيارة أنيقة لا تزال عملية بما يكفي للقيادة اليومية، فهذه بالتأكيد سيارة يجب وضعها في الاعتبار!

ميزات وعيوب فورد توروس

فورد تورس هي سيارة سيدان فاخرة موجودة منذ التسعينيات. إنها سيارة فسيحة وسريعة مع الكثير من مساحة صندوق الأمتعة، والأثاث المتين، والتصميم الفريد.

في حين أن التصميم الخارجي يمكن أن يستخدم بعض التعديلات لجعله يبدو أكثر أناقة، فإن ميزته الرئيسية هي قدرته على تحمل التكاليف مقارنة بالمنافسين الآخرين في نفس النطاق السعري. كما أنه يوفر قيمة كبيرة مقابل المال مع ميزات مثل التحكم في السرعة والنوافذ الكهربائية وتكييف الهواء.

ومع ذلك، فإن فورد تورس لديها بعض العيوب. الرؤية الأمامية ضعيفة بسبب المقاعد الأمامية المرتفعة قليلاً والتي تعطي وضعية قيادة غير مريحة. كما أنها تفتقر إلى إضاءة الزينون التي يقدمها العديد من منافسيها في هذا النطاق السعري. بالإضافة إلى ذلك، فهي ليست عالية التقنية ولا تتميز بوسائل الراحة الحديثة مثل Apple CarPlay أو Android Auto.

بشكل عام، توفر فورد تورس قيمة جيدة مقابل المال عند التفكير في سعرها في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت. على الرغم من أنه يفتقر إلى بعض الميزات الموجودة في الطرز الأكثر تكلفة، إلا أنه لا يزال يوفر الكثير من الراحة للسائق بتكلفة معقولة.

تصميم فورد تورس من الداخل

فورد توروس 2023
فورد توروس 2023

تقدم فورد تورس 2023 تصميمًا داخليًا عصريًا ومريحًا مع مجموعة من الميزات التي من المؤكد أنها ستثير الإعجاب. تم تجهيز المقصورة بمقاعد قابلة للتعديل كهربائياً مقاس 8 بوصات، مما يتيح لك العثور على وضع القيادة المثالي. تدعم شاشة المعلومات والترفيه مقاس 13.2 بوصة Apple CarPlay و Android Auto، مما يضيف المزيد من الراحة والاتصال إلى محرك الأقراص لديك.

تأتي أحدث سيارة فورد تورس أيضًا مع العديد من الميزات المفيدة لمساعدة السائق، مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام حفظ المسار، مما يجعل كل قيادة أكثر أمانًا ومتعة من أي وقت مضى. مع تصميمها الأنيق، والمواد الفاخرة، والتقنيات المتطورة، فإن فورد تورس هي الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن سيارة سيدان موثوقة وأنيقة.

من المقرر أن تقدم سيارة فورد تورس 2023 مجموعة من ميزات التصميم الداخلي التي ستجعلها تبرز من بين الحشود. سيتم تجهيز الجزء الداخلي من Ford Taurus بمقاعد قابلة للتعديل كهربائياً مقاس 8 بوصات، مما يتيح لك العثور على الوضع المثالي لأقصى قدر من الراحة في الرحلات الطويلة.

علاوة على ذلك، سيأتي Taurus 2023 بشاشة معلومات ترفيهية مقاس 13.2 بوصة، مما يتيح الوصول إلى دعم Apple CarPlay و Android.

تصميم فورد تورس من الخارج

اسعار فورد توروس 2023
اسعار فورد توروس 2023

فورد توروس 2023 هي الأحدث في مجموعة سيارات السيدان طويلة الأمد من فورد وتتميز بتصميم خارجي مميز. تتميز الشبكة الأمامية بتصميم ديناميكي هوائي يتحرك في زوايا معينة لتعزيز الديناميكا الهوائية وتحسين وظيفة تبريد المحرك.

كما يتميز المظهر الخارجي لسيارة فورد توروس 2023 بتفاصيل حديثة وزيادة في العرض بمقدار 2 بوصة مقارنة بسابقتها توريس الأصلية. تم تصميم الجزء الخارجي من فورد توروس 2023 بلغة “الطاقة المحتملة” من شركة فورد الصين، مما يوفر مظهرًا فاخرًا يلبي أذواق السوق الصينية.

على الرغم من تصميمها القديم، لا تزال هذه السيدان كاملة الحجم توفر ميزات مبتكرة وتقنيات حديثة، مما يجعلها واحدة من أفخم سيارات السيدان المتوفرة في المملكة العربية السعودية.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق في فورد تورس

تم تجهيز فورد توروس 2023 بعدد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق التي تجعلها واحدة من أكثر سيارات السيدان أمانًا في السوق. تأتي السيارة مع وسائد هوائية، ونظام فرامل مانع للانغلاق، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وتحذير عند مغادرة المسار، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار.

بالإضافة إلى ذلك، هناك نظام مراقبة المنطقة العمياء الذي يحذر السائقين من العوائق في النقاط العمياء، بالإضافة إلى نظام EDR الذي يسجل البيانات المتعلقة بالأنظمة الديناميكية وأحزمة الأمان للمساعدة في تجنب الحوادث.

قامت Ford أيضًا بتضمين جهاز تصميم يمكنه تسجيل البيانات المتعلقة بالأخطاء المحتملة أو المشكلات التي قد تؤثر على تجربة القيادة الخاصة بك. بهذه الميزات، اتخذت شركة فورد خطوات نحو جعل 2023 توروس سيارة آمنة بشكل لا يصدق للعائلات

محرك فورد توروس

فورد توروس هي سيارة شهيرة صنعتها شركة فورد موتور في شيكاغو من 1986 إلى 2019. ولديها مجموعة متنوعة من المحركات للاختيار من بينها، تتراوح من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر إلى محرك V6 سعة 3.5 لتر.

ينتج المحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر 240 حصانًا وعزم دوران 390 نيوتن متر، وهو متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، مما يسمح له بالوصول من 0 إلى 100 كم / ساعة في 7.6 ثانية فقط. يولد محرك V6 سعة 3.5 لتر 288 حصانًا وعزم دوران يبلغ 345 نيوتن متر، مما يجعله أقوى من خيار الأسطوانات الأربع.

يتميز أحدث طراز من Ford Taurus بمحرك EcoBoost® سعة 2.0 لتر بقوة 235 حصانًا وناقل حركة 8 سرعات بالإضافة إلى القدرة على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود والأداء لمن هم في أمس الحاجة إليه. بفضل مجموعتها من المحركات القوية، من المؤكد أن فورد توروس ستوفر الكثير من السرعة والقوة لتلبية احتياجات أي سائق.

مقارنة بين طرازات فورد توروس

فورد توروس هي سيارة أيقونية كانت جزءًا من الثقافة الأمريكية منذ طرحها في عام 1986. الإصدار الأخير، طراز 2023، متوفر الآن بثلاث فئات مختلفة: Ambiente و Trend و Titanium. يقدم كل تقليم نفس المحرك سعة 2.0 لتر وميزات التكنولوجيا المتقدمة، ولكن كل واحدة توفر مستويات مختلفة من الراحة للسائقين.

تميز إطار Ambiente بتصميم خارجي أنيق مع مصابيح أمامية LED ومصابيح ضباب وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة. ستجد بالداخل مواد تنجيد من القماش، ومقعد سائق كهربائي بستة اتجاهات، ونظام تحكم بدرجة الحرارة ثنائي المنطقة ونظام صوتي مكوّن من 10 مكبرات صوت. تشمل ميزات السلامة كاميرا للرؤية الخلفية ونظام مراقبة النقطة العمياء والتحذير من الاصطدام الأمامي مع نظام فرملة الطوارئ المستقل.

يضيف تقليم Trend تنجيد جلدي ومقاعد أمامية مدفأة لمزيد من الراحة بالإضافة إلى دواسات قابلة للتعديل كهربائياً لمزيد من الراحة. كما يأتي مزودًا بميزات أمان مطورة مثل المساعدة في الحفاظ على المسار والتحكم التكيفي في التطواف وعوارض عالية تلقائية.

يشتمل تيتانيوم على أعلى مستوى في فئته جميع الميزات المذكورة أعلاه بالإضافة إلى مصابيح زينون الأمامية وعجلات معدنية مقاس 19 بوصة ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائياً ومساحات مستشعرة للمطر. يمكنك أيضًا الحصول على

أعلن وكيل فورد الأمريكي في المملكة العربية السعودية مؤخرًا عن إطلاق طراز فورد توروس 2022 الجديد في السوق السعودية. برج الثور متوفر في طراز واحد، القياسي، والذي يتميز بمحرك 2.0.

اسعار فورد تورس 2023 في السعودية

فورد توروس 2023 هي سيارة سيدان فاخرة متوفرة في المملكة العربية السعودية، بأسعار تبدأ من 120.750 ريال. تأتي هذه السيارة الأنيقة في ثلاث فئات: قياسي، أمبيانت، وتريند. تبلغ تكلفة إصدار Ambiente 129.260 ريال سعودي، بما في ذلك الضريبة. أغلى إصدار من برج الثور 2023 هو إصدار تريند والذي يكلف 137،540 ريال سعودي شامل الضريبة.

فورد توروس الجديدة هي نسخة معدلة من مونديو الجديدة بالكامل وتأتي بالعديد من الميزات والمواصفات. وهي متوفرة في صالات عرض الناغي والجزيرة في المملكة العربية السعودية.

نأمل أن تمنحك هذه المراجعة لفورد توروس 2023 فهمًا أفضل لهذه السيارة الرائعة. سواء كنت تبحث عن السيارة المثالية التي تناسب نمط حياتك أو ترغب في معرفة المزيد حول ميزات وعيوب Ford Taurus، فقد قمنا بتغطيتك. نود أن نسمع أفكارك حول فورد توروس من الداخل إلى الخارج. شاركبنا برأيك في التعليقات أدناه!

اتركي رداً

زر الذهاب إلى الأعلى